هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار الجزائر - حوادث المرور تحصد المزيد من الأرواح بالجزائر

 

 

أخبار الجزائر - حوادث المرور تحصد المزيد من الأرواح بالجزائر
أخبار الجزائر - حوادث المرور تحصد المزيد من الأرواح بالجزائر

انت تشاهد أخبار الجزائر - حوادث المرور تحصد المزيد من الأرواح بالجزائر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 10:13 مساءً

باريس نيوز - لقي 3306 شخص حتفهم وأصيب 25705 آخرون بجروح في 14452 حادث مرور سجل خلال سنة 2016 على المستوى الوطني, حسب حصيلة كشفت عنها  مصالح الدرك الوطني.

وأوضح مدير الوحدات المتشكلة لقيادة الدرك الوطني, العقيد محمد تريكي خلال عرضه لحصيلة حوادث المرور ونشاط أمن الطرقات لوحدات الدرك الوطني خلال سنة 2016 أنه مقارنة مع سنة 2015, تم تسجيل إنخفاض في نسبة الوفيات ب 13,02 بالمائة والجرحى بنسبة 29,88 بالمئة وحوادث المرور بنسبة 29,2 بالمائة.

وأرجع العقيد تريكي هذا الانخفاض الى "نتائج الاستراتيجية التي وضعتها قيادة الدرك الوطني لتخفيض عدد الحوادث بنسبة 30 بالمائة وكذا الى الاجراءات المتخذة في هذا الاطار والجهود المبذولة مع الشركاء في الميدان من أجل تحقيق السلامة المرورية". وأوضح المسؤول ذاته أنه يتم يوميا تسجيل ما معدله 40 حادثا مروريا ووفاة 9 أشخاص و70 جريحا.

ومن الاسباب العامة التي تؤدي الى وقوع الحوادث المرور, أرجع  العقيد تريكي ذلك الى العنصر البشري بنسبة تفوق 86 بالمائة والراجلين بنسبة  5,78 بالمائة تليها حالة المركبات بنسبة 4,72 بالمائة والمحيط بنسبة 0,89 بالمائة.

أما بالنسبة للمخالفات الاكثر تسببا في وقوع هذه الحوادث,فتبقى السرعة المفرطة تليها التجاوز الخطير والمناورات الخطيرة وعدم احترام المسافات الامنية بين المركبات والاشارات العامة.

ولدى تصنيفه المركبات المتورطة في هذه الحوادث, أكد العقيد تريكي أن 16320 مركبة سياحية تسببت في وقوع هذه الحوادث, بينما تعد وسائل النقل العمومي للبضائع والمسافرين وسيارات الاجرة الأكثر تسببا في هذه الحوادث ب4121 حادث مروري سجل السنة الماضية.

وأشار من جهة أخرى الى أن السائقين الشباب الذين تتراوح أعمارهم ما بين 25 و29 سنة هم المتسببون الأكثر في هذه الحوادث بنسبة 17,51 بالمائة. من جهة أخرى, ذكر ذات المسؤول ان ولاية الجزائرعرفت, خلال نفس الفترة, تسجيل أكبر عدد في حوادث المرور ب1153 حادث أدى الى وفاة 35 شخصا وإصابة 1366 آخرين بجروح.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار الجزائر - حوادث المرور تحصد المزيد من الأرواح بالجزائر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار الجزائر - حوادث المرور تحصد المزيد من الأرواح بالجزائر " تم نقلة من موقع " صوت الأحرار " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صوت الأحرار " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار عربية - بالفيديو| بسبب الحصار.. غزيون: انفجار غزة بات وشيكا
التالى اخبار يمنية - : حضرموت.. تدشين حملة "مكافحة الفساد في مدينتي" في الساعات القادمة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا