هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار الجزائر - تراجع كبير في عدد وكالات السفر المكلفة بتنظيم الحج والعمرة

 

 

أخبار الجزائر - تراجع كبير في عدد وكالات السفر المكلفة بتنظيم الحج والعمرة
أخبار الجزائر - تراجع كبير في عدد وكالات السفر المكلفة بتنظيم الحج والعمرة

انت تشاهد أخبار الجزائر - تراجع كبير في عدد وكالات السفر المكلفة بتنظيم الحج والعمرة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 10:12 مساءً

باريس نيوز -  

اكد نائب رئيس النقابة الوطنية لوكالات السفر لمنطقة الوسط السيد الياس سنوسي اليوم الاثنين بالجزائر العاصمة ان عدد وكالات السفر المكلفة بتنظيم الحج و العمرة سجلت "تراجعا" هذه السنة بالمقارنة مع  السنوات الماضية.

 

واشار نائب رئيس نقابة وكالات السفر المكلفة بتنظيم الحج و العمرة خلال ندوة صحفية إلى ان عدد الوكالات المكلفة بهذه العملية سجلت "تراجعا" هذه السنة بالمقارنة مع السنوات الماضية موضحا انه على المستوى الوطني تم الاحتفاظ ب38 وكالة فقط من اصل 250 متخصصة في هذا المجال.

 

و في هذا الصدد دعا سنوسي الى مراجعة دفتر الشروط المسير لنشاط الوكالات لادراج الاحكام التي من شانها تحسين الخدمات وتطوير النشاط و كذا الاستجابة لطلبات الزبون وضمان حقوقه".

 

و قال سنوسي انه "قبل اي سفر الى البقاع المقدسة  ينبغي على الزبون الحاج ان يحوز على عقد سفر من الوكالة المختارة الذي يمكنه من ضمان حقوقه و كذا تقديم شكوى في حالة عدم التكفل به بشكل جيد".

 

و اوضح يقول ان مصاريف الحج لموسم 2017 تشهد ارتفاعا بسبب الرسوم المفروضة من قبل المملكة العربية السعودية و انهيار قيمة الدينار و الازمة الاقتصادية.

 

و قال رئيس النقابة الوطنية لوكالات السفر الجزائرية بشير جريبي ان "كافة الظروف متوفرة لضمان السير الحسن لموسم الاصطياف" مضيفا ان الجهود "متواصلة" لتحسين الخدمات.

 

و لدى تطرقه الى السياحة الداخلية  اكد جريبي انها "جد مكلفة" مشيرا الى وجود ما لا يقل عن 300 وكيل للاسفار على المستوى الوطني متخصص في السياحة الداخلية.

 

و ركز رئيس النقابة على ضرورة تدارك النقائص المسجلة من خلال تحسين التكوين المستمر في ميادين الفندقة و الاطعام و غيرها لصالح الشباب المتخرجين والذي يعد الوسيلة الوحيدة لتحديث وعصرنة السياحة و رفعها الى مقام "صناعة" حقيقية.

 

 

 

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار الجزائر - تراجع كبير في عدد وكالات السفر المكلفة بتنظيم الحج والعمرة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار الجزائر - تراجع كبير في عدد وكالات السفر المكلفة بتنظيم الحج والعمرة " تم نقلة من موقع " الخبر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الخبر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اليمن - قتلى وجرحى من المليشيا بقصف مدفعي في عسيلان غربي شبوة
التالى سوريا تتحدث - مهرجان جماهيري دعما للشعب الفلسطيني: المقدسات الإسلامية والمسيحية خط أحمر

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا