أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار البحرين - أخبار الخليج | رجل الأعمال محمد أيوب: ارحموا المنامة القديمة.. إنها تهترئ!!

انت تشاهد أخبار البحرين - أخبار الخليج | رجل الأعمال محمد أيوب: ارحموا المنامة القديمة.. إنها تهترئ!!
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 11:31 مساءً

باريس نيوز - أكّد رجل الأعمال محمد رجب أيوب ضرورة إيجاد معالجات جذرية للبنية التحتية لـ«المنامة القديمة»، وذلك عوضًا عن المعالجات السطحية التي لم ترتق إلى حجم المشكلات الناجمة عن اهتراء البنية التحتية وضعفها.

وحثّ أيوب جميع الجهات المعنية على ضرورة إيجاد مشروع شامل يعالج كل جوانب الخلل والقصور في المرافق العامة والطرقات والمباني القديمة، مقدرًّا في ذات الوقت الجهود الكبيرة التي تبذلها «أمانة العاصمة» بجناحيها «المجلس» و«الإدارة التنفيذية»، وما تحقق من إنجازات في هذا الصعيد، إلاّ أنه ألمح إلى حاجة المنطقة إلى مشروع متكامل وشامل يقدّم معالجات جذرية.

وقد أشاد محمد أيوب بالجهود التي تبذلها محافظة العاصمة على صعيد متابعة مشكلات المنامة والعمل الجاد من أجل تطويرها، وذلك ضمن إطار الجهود الحكومية الرامية إلى إيجاد أفضل الحلول.

ودعا في هذا السياق إلى الاستعانة بشركات هندسية واستشارية عالمية لتقديم تصوّرات ومخطّطات حول «المنامة القديمة»، وذلك بما يراعي جميع الجوانب الاجتماعية والثقافية والبيئية.

وأشار رجل الأعمال وعضو مجلس إدارة شركة «أمفا القابضة» إلى إمكانية الاستفادة الكبيرة من «المنامة القديمة» وتاريخيتها ومكانتها المرموقة في جذب الاستثمارات القادرة على الارتقاء بالعاصمة وتطويرها من جميع الجوانب، بما لا يؤثر على المواطنين البحرينيين وسكّانها الأصليين.

وشدد محمد أيوب على ضرورة أن يكون هناك مشروع متكامل بحجم «تاريخية المنامة» بما يجعل إقبال السكّان البحرينيين على السكن فيها أكبر، من خلال انتهاج مشاريع جادّة تعمل على توسعة الطرق وإيجاد مواقف للسيارات وتطوير الصرف الصحّي وإيجاد المساحات المفتوحة والحدائق والمتنزهات الصغيرة وغيرها من المشاريع الضرورية والمهمة.

منوهًا إلى أن المشاريع الترقيعية لمشكلات المنامة القديمة لم تعد تجدي نفعًا مقابل حجم المشكلة وقدمها، الأمر الذي يستلزم المعالجة الجذرية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار البحرين - أخبار الخليج | رجل الأعمال محمد أيوب: ارحموا المنامة القديمة.. إنها تهترئ!! " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار البحرين - أخبار الخليج | رجل الأعمال محمد أيوب: ارحموا المنامة القديمة.. إنها تهترئ!! " تم نقلة من موقع " اخبار الخليج " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الخليج " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار عربية - تونس تكافح الفساد بالكاميرات