أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - ” الجمارك ” : السجن 6 أشهر لمواطن حاول تهريب الدخان إلى الممكلة

أخبار سعودية - ” الجمارك ” : السجن 6 أشهر لمواطن حاول تهريب الدخان إلى الممكلة
أخبار سعودية - ” الجمارك ” : السجن 6 أشهر لمواطن حاول تهريب الدخان إلى الممكلة

انت تشاهد أخبار سعودية - ” الجمارك ” : السجن 6 أشهر لمواطن حاول تهريب الدخان إلى الممكلة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 10:45 مساءً

أخبار باريس نيوز - قررت اللجنة الجمركية بالهيئة العامة للجمارك، اليوم الأحد، بسجن مواطن 6 أشهر، بعد ضبطه وإحباط محاولته تهريب كمية من ” دخان السجائر ” إلى المملكة.

جاء ذلك بعد إحباط ” الهيئة ” ، لمحاولة التهريب عبر أحد المنافذ الجمركية، بالإضافة إلى إلزامه بدفع غرامة جمركية ومصادرة كمية الدخان التي تم ضبطها، وتطبيقًا لنص قانون الجمارك الموحد بحق كل من يحاول إدخال مثل هذا النوع من السلع بطريقة غير مشروعة وذلك بقصد التهرب من الرسوم الجمركية والضرائب المفروضة على التبغ ومشتقاته.

وأوضحت ” الجمارك ” ، أن الحد الأقصى المسموح بإدخاله لكل مسافر على أنه استخدام شخصي من الدخان هو 200 سيجارة فقط، ومن يتجاوز هذا العدد سيتم فرض الرسوم والضرائب المستحقة عليه.

وأكدت ” الجمارك” ، أن أي محاولة للتهرب من ذلك سيتم إيقاع العقوبة المنصوص عليها في قانون الجمارك الموحد على المهرب وقد تشمل العقوبة مصادرة وسيلة التهريب التي تم استعمالها لهذا الغرض، بالإضافة إلى عقوبة السجن.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - ” الجمارك ” : السجن 6 أشهر لمواطن حاول تهريب الدخان إلى الممكلة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - ” الجمارك ” : السجن 6 أشهر لمواطن حاول تهريب الدخان إلى الممكلة " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار عربية - فيديو| بتكلفة 22 مليون ريال.. هذه تفاصيل كسوة الكعبة
التالى اخبار عربية - تونس تكافح الفساد بالكاميرات