أخبار عاجلة
أخبار سعودية - جيولوجي يحذر من جفاف نهر النيل -
أخبار سعودية - حالة الطقس المتوقعة ليوم الخميس -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - فيراري 488 بيستا تتسارع في 2.26 ثانية وتتفوق على دودج ديمون

أخبار سعودية - فيراري 488 بيستا تتسارع في 2.26 ثانية وتتفوق على دودج ديمون
أخبار سعودية - فيراري 488 بيستا تتسارع في 2.26 ثانية وتتفوق على دودج ديمون

انت تشاهد أخبار سعودية - فيراري 488 بيستا تتسارع في 2.26 ثانية وتتفوق على دودج ديمون
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 10:44 مساءً

أخبار باريس نيوز - دعت فيراري الصحفيين من مختلف أنحاء العالم لحلبة فيورانو في وقت سابق لاجراء اختبار تسارع للسيارة ولكن الجو الممطر جعل السيارة تستخدم اطارات شتوية رغم اننا في فصل الربيع. ولكن في الوقت الحالي تم تنظيم اختبار جديد للسيارة بالاطارات الصيفية وتجاوزت بيستا كل التوقعات خاصة في سباقات التسارع.

والسيارة نجحت في التسارع حتى 100 كم من الثبات في 2.26 ثانية خلال فيديو ظهر على اليوتيوب في أحدث مغامرة لها ظهرت على قناة Arab GT label. وتتفوق السيارة بذلك حتى على الرقم الرسمي الذي أعلنته الشركة بواقع 2.85 ثانية للتسارع الي 100 كم و7.6 ثانية للوصول الي 200 كمساعة وسرعة السيارة القصوى تبلغ 340 كمساعة.

والفيديو هنا رصد تسارع السيارة حتى 200 كمساعة في 6.94 ثانية بينما لم تكمل السيارة التسارع لنعرف السرعة القصوى لها بعد ذلك. ولأن هذه السيارة سيارة اختبارية للصحفيين فقد حامت حولها الشكوك فيما قدمته من أرقام خاصة أن تاريخ فيراري دارت حوله شائعات بخصوص تغييرها في مواصفات السيارات التي يتم اختبارها من قبل الصحفيين.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - فيراري 488 بيستا تتسارع في 2.26 ثانية وتتفوق على دودج ديمون " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - فيراري 488 بيستا تتسارع في 2.26 ثانية وتتفوق على دودج ديمون " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار سعودية - تعليم الشرقية ينهي استقبال 386 مرشحاً للوظائف التعليمية
التالى ابن ولد قدور يمتلك شركات وحسابات في لبنان