أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار يمنية - : فتح يبحث مع السفير التركي الدعم الإغاثي المقدم لليمن

اخبار يمنية - : فتح يبحث مع السفير التركي الدعم الإغاثي المقدم لليمن
اخبار يمنية - : فتح يبحث مع السفير التركي الدعم الإغاثي المقدم لليمن

انت تشاهد اخبار يمنية - : فتح يبحث مع السفير التركي الدعم الإغاثي المقدم لليمن
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 07:32 مساءً

باريس نبوز - بحث وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة العليا للاغاثة عبدالرقيب فتح، اليوم، مع السفير التركي لدى بلادنا ليفنت ايلر، الدعم الاغاثي والإنساني التركي المقدم لبلادنا وجهود الهيئات المانحة في تركيا للشعب اليمني.

وخلال اللقاء، تطرق وزير الادارة المحلية الى مناقشة نتائج زيارته الى تركيا وتدشين ورشة ومؤتمر اغاثي لدعم الشعب اليمني ونتائج اللقاءات بالحكومة التركية والهيئات المانحة في تركيا.

وأشار إلى أن الحكومة ترحب بكافة جهود الاشقاء في تركيا في العملية الاغاثية والإنسانية، وتسعى الى التسنيق مع كافة الجهات الاغاثية المانحة في تركيا لما من شأنه تقديم الدعم الاغاثي والإنساني في اليمن.

وأستعرض فتح مستجدات الأوضاع الإنسانية في محافظات سقطرى والمهرة وحضرموت وشبوة، الناجمة عن اعصاري "ساجار وماكونو"، وأهمية الدعم النوعي للاشقاء والجهات المانحة في تركيا للمتضررين من الاعصارين عن طريق توفير قوارب للصيادين، وأعادة بناء وترميم المنازل المتضررة وعدد من المشاريع النوعية في تلك المحافظات.

وثمن مساندة تركيا للحكومة اليمنية ووقوفها الى جانب الحكومة و الشعب اليمني كافة المجالات..مؤكداً ان هذا الدعم محل تقدير واحترام من الحكومة والشعب اليمني، وأن هذه الدعم يأتي في اطار متانة العلاقات التي تربط البلدين الشقيقين.

من جانبه جدد السفير مواصلة دعم بلاده للحكومة الشرعية ووقوفها الإنساني الى جانب الشعب اليمني في كافة المجالات..مؤضحاً ان المؤسسات التركية المانحة تعمل وبالتنسيق مع اللجنة العليا للإغاثة في محافظة عدن لدعم المتضررين من إعصار موكونا، وتنفيذ عدد تقديم المشاريع الاغاثية في عدد من المحافظات.

واشار السفير التركي الى انه تم الانتهاء من تجهيز المستشفى الميداني في التربة بمحافظة تعز، وسيبدأ بتقديم خدماته خلال الأيام القادمة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار يمنية - : فتح يبحث مع السفير التركي الدعم الإغاثي المقدم لليمن " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار يمنية - : فتح يبحث مع السفير التركي الدعم الإغاثي المقدم لليمن " تم نقلة من موقع " اليمن العربي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليمن العربي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار سعودية - اعتماد تشكيل مجلس الإمارات للإفتاء الشرعي بالإمارات
التالى أخبار سعودية - بالصور.. الكشف عن ” نيسان 370Z ” في نسخة Heritage Edition 2019

معلومات الكاتب