أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار العراق - الصدر يمهل الحكومة أياما للنظر في مسألة الماء والكهرباء

انت تشاهد اخبار العراق - الصدر يمهل الحكومة أياما للنظر في مسألة الماء والكهرباء
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 06:50 مساءً

باريس نيوز - بغداد ـ الصباح الجديد:
أمهل زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، أمس الأحد، الحكومة بضعة أيام، وذلك من أجل إيجاد حل لأزمتي الماء والكهرباء، في حين تعهد بـ”إرجاع الحق”، حسب تعبيره.
وقال الصدر، في تغريدة له على “تويتر” أمس الاحد، إن “هناك جهود للانتقام من العراقيين بعد انتصار الاصلاح في الانتخابات”، وأضاف “ما انا وما قدري وما خطري، كي يدفع العراق والعراقيون ضريبتي؟ انا من يذود عنهم ويضحي بالغالي والنفيس من اجلهم، فاذا كان انتصارنا (ال الصدر) او انتصار الاصلاح بداية للانتقام من العراق والعراقيين فأنني سوف لن اسمح بذلك”.
وتابع ” فما خلقنا نحن ال الصدر الا قرابين للشعوب المظلومة والمضطهدة، وفي خدمة الفقراء والمحتاجين ولن اسمح باذاهم او الاضرار بهم “.
وأوضح الصدر، قائلا ” انا على يقين، ان قطع الماء والكهرباء عن الشعب لن يركعهم، شعب العراق ابي لن ينثني وسيبقى مرفوع الرأس شامخاً”.
وختم تغريدته بالقول ” لذا نعطي الحكومة فرصة بضعة ايام للنظر في مسألة الماء والكهرباء، والا فافسحوا المجال لنا للعمل من اجل ارجاع حقوقنا وهيهات منا الذلة”.

الحكيم يطالب بإلزام دول الجوار بقانون الدول المتشاطئة

الجنابي: مخزوننا المائي 17 مليار متر مكعب

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار العراق - الصدر يمهل الحكومة أياما للنظر في مسألة الماء والكهرباء " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار العراق - الصدر يمهل الحكومة أياما للنظر في مسألة الماء والكهرباء " تم نقلة من موقع " الصباح " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الصباح " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار يمنية - : الجيش يقطع شريان تعزيزات الحوثي بين تعز والحديدة وانهيارات في صفوف الميليشيات
التالى أخبار سعودية - ” اتحاد الإعلام الرياضي ” يرفض توجه بي إن سبورت ” الرخيص ” ويعلن عن إجراءات حازمة