أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - الجابر يمنح خيسيوس 48 ساعة لحل أزماته في البرتغال

أخبار سعودية - الجابر يمنح خيسيوس 48 ساعة لحل أزماته في البرتغال
أخبار سعودية - الجابر يمنح خيسيوس 48 ساعة لحل أزماته في البرتغال

انت تشاهد أخبار سعودية - الجابر يمنح خيسيوس 48 ساعة لحل أزماته في البرتغال
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 04:40 مساءً

أخبار باريس نيوز - أعطى سامي الجابر، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، المدرب البرتغالي خورخي خيسيوس 48 ساعة مهلة لحل وضعه المعقَّد مع نادي سبورتنج لشبونة، وإعلان القرار النهائي لحسم التعاقد معه، وتوليه مهمة تدريب فريق الهلال الأول لكرة القدم.

وكشف سامي الجابر ثلاثة خيارات فنية بديلة في حال تعثر التعاقد مع خيسيوس، أحدهم أرجنتيني شهير، والاثنان الآخران أوروبيان، للتفاوض معهم، واستقطاب الأفضل لقيادة الدفة الفنية للهلال.

وكان قد اتفق الجابر مع خيسيوس على الأمور كافة، وتكفُّل الأخير بفك ارتباطه مع ناديه؛ ليصبح حرًّا للتوقيع مع الهلال، إلا أنه تأخر أكثر من أسبوعين دون إنهاء علاقته مع لشبونة.

ويختتم فريق الهلال الأول لكرة القدم، غدا الإثنين، تدريباته في المرحلة الأولى من الاستعداد للموسم الرياضي، حيث يستمتع اللاعبون بفترة إجازة، تستمر حتى 30 يونيو الجاري قبل المغادرة إلى النمسا لإجراء المعسكر الإعدادي الخارجي فيها، وذلك في 1 يوليو المقبل.

وجدير بالذكر أن نادي الهلال أول فريق بدأ الاستعداد لخوض منافسات الموسم، حيث انطلق في المرحلة الأولى مع بداية شهر رمضان قبل أن يخضع لاعبوه للإجازة خلال الفنرة الجارية، على أن يستأنفوا مشوارهم الاستعدادي لاحقًا.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - الجابر يمنح خيسيوس 48 ساعة لحل أزماته في البرتغال " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - الجابر يمنح خيسيوس 48 ساعة لحل أزماته في البرتغال " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار يمنية - : تعرف على برنامج توزيع المياه في أحياء العاصمة صنعاء ليوم غد الثلاثاء
التالى اخبار يمنية - : شاهد.. أجواء خضراء بعد المطر في مناطق بإب