أخبار عاجلة
اقتصاد - الأسواق تتراجع والليرة التركية تتعافى -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار تونس - حصيلة جديدة لضحايا حادث غرق مركب مهاجرين غير شرعيين(تحيين)

أخبار تونس - حصيلة جديدة لضحايا حادث غرق مركب مهاجرين غير شرعيين(تحيين) - بواسطة أخبار باريس نيوز
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 3 يونيو 2018 04:36 مساءً

أخبار باريس نيوز - حصيلة جديدة لضحايا حادث غرق مركب مهاجرين غير شرعيين(تحيين)


متابعة للحادث المتعلق بتعرض مركب صيد بعرض سواحل قرقنة على متنه مجموعة من المجتازين للغرق يوم أمس السبت على الساعة 22.45 وتحول الوحدات البحرية العائمة التابعة للحرس الوطني بصفاقس ووحدات جيش البحر في الإبان إلى مكان المركب الذي تبين أنّه على بعد حوالي 5 أميال بحرية عن جزيرة قرقنة و16 ميلا بحريا على سواحل مدينة صفاقس وأنّه كان بصدد الغرق، أصدرت وزارة الداخلية بلاغا محينا كشفت فيه عن الحصيلة الجديدة لضحايا غرق المركب.
وأفادت الوزارة أنّحصيلة من تمّ إنقاذهم بلغت 68 مجتازا من بينهم 60 تونسيا و5 من دول إفريقية جنوب الصحراء ومغربي وليبي، كما تمّ إنتشال 37 جثة في حصيلة محينة.
هذا وتتواصل عمليات البحث من طرف وحدات الحرس الوطني وجيش البحر بمشاركة طائرة عسكرية وغواصين تابعين للجيش الوطني والحماية المدنية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار تونس - حصيلة جديدة لضحايا حادث غرق مركب مهاجرين غير شرعيين(تحيين) " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار تونس - حصيلة جديدة لضحايا حادث غرق مركب مهاجرين غير شرعيين(تحيين) " تم نقلة من موقع " تورس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " تورس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار عربية - تونس تكافح الفساد بالكاميرات