أخبار عاجلة
اخبار تونس - المرصد السياسي -
اخبار تونس - ملامح وأخبار -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار يمنية - : غلاب: رديف الكهنوتية المتلبس بالشرعية يسعى جاهدا لإدانة التحالف

اخبار يمنية - : غلاب: رديف الكهنوتية المتلبس بالشرعية يسعى جاهدا لإدانة التحالف
اخبار يمنية - : غلاب: رديف الكهنوتية المتلبس بالشرعية يسعى جاهدا لإدانة التحالف

انت تشاهد اخبار يمنية - : غلاب: رديف الكهنوتية المتلبس بالشرعية يسعى جاهدا لإدانة التحالف
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 04:34 مساءً

باريس نبوز - قال الكاتب السياسي، نجيب غلاب، اليوم الأحد إن "من يحاول عزل الشرعية عن التحالف والبحث عن محاور ثورجية كالجماعة القطرية ودعاة الاوردغانية كأنما يضعون الشرعية في هاوية السقوط والانهيار وتفجيرها من داخلها". 

وأضاف غلاب في تغريدات له عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" - رصدها "" - "رديف الكهنوتية المتلبس بالشرعية يسعى جاهدا لإدانة التحالف والتشكيك بدوره والهدف هدم الشرعية لا حمايتها..ثورجية طفولية!!". 

وبين أن "ثلاثة مرتكزات لا يمكن تجاوزها ولا الانتقاص منها ولا حلّ في اليمن الا بها:الشرعية والتحالف والامم المتحدة.

ومركزية الشرعية انها قيمة ومبدأ وكمان كرموز تجسد ذلك في الرئاسة او مجلس النواب وقوتها مرتبطة اولا بانها تمثل دولة اليمنيين وعضويا بالتحالف العربي والشرعية الإقليمية والدولية". 

وأشار إلى أن "الحوثية سلاح بلا عقل اختطف بلادنا وكهنوت اصولي ينفي العدالة والاخوة والحريّة وجمهورية اليمنيين كما انها تؤسس لعنصرية استعلائية تجعل الفتنة حالة مستدامة واللصوصية قانون وارتبطت بايران وتدمر التعايش اليمني وتعمل كعدو للعرب واليمن يدافع عن نفسه ويقاوم جائحة تدمر من معها ومن ضدها"

وشدد على أن "المنظومات الاخوانية وملحقاتهم لديهم فتوى سياسية ودينية وثورية حسب صديق انخرط معهم بالسب واللعن والشتم فالحرام والمنهي عنه يصبح واجب لتحقيق الواجب بما في ذلك الكذب لان الثورة اعلى تجليات الحرب، والعجيب انهم يضيقون ذرعا بالنقد وعندما يندفع العامة لسبهم يقولون انهم نتاج الاستبداد".

واختتم "الضربات التي تلقتها الحوثية في الساحل الغربي الاشد ليس فقدانها الارض بل فضح واقع المليشيا الضعيف والمنهار وعشوائية الحرب والتنظيم في بنيتها وعجز في ادارة معركتهم وضعف الخبرة العسكرية ومن الواضح ان واقع المليشيا في اغلب المناطق مشابه وسيلة، قوات الساحل أرعبت الحوثية جدية وعزم وحسم". 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار يمنية - : غلاب: رديف الكهنوتية المتلبس بالشرعية يسعى جاهدا لإدانة التحالف " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار يمنية - : غلاب: رديف الكهنوتية المتلبس بالشرعية يسعى جاهدا لإدانة التحالف " تم نقلة من موقع " اليمن العربي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليمن العربي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار تونس - بعد بلوغه الـ1.4 مليون طن مكافئ نفط: تقليص العجز الطاقي في انتظار تفعيل الطاقات البديلة
التالى اخبار عربية - تونس تكافح الفساد بالكاميرات

معلومات الكاتب