هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار الجزائر - لوح يعلن عن "خطة محكمة" للتصدي للغش

 

 

أخبار الجزائر - لوح يعلن عن "خطة محكمة" للتصدي للغش
أخبار الجزائر - لوح يعلن عن "خطة محكمة" للتصدي للغش

انت تشاهد أخبار الجزائر - لوح يعلن عن "خطة محكمة" للتصدي للغش
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 10:12 مساءً

باريس نيوز - أعلن وزير العدل حافظ الأختام, الطيب لوح, اليوم الأحد بالجزائر العاصمة عن "خطة محكمة" أعدتها هيئة وطنية أسندت لها مهمة الوقاية ومحاربة الجرائم المتعلقة بالوسائل التكنولوجية من أجل التصدي لكل تسريب لمواضيع امتحانات شهادة البكالوريا.
وأوضح لوح لدى زيارة قادته إلى مركز امتحان شهادة البكالوريا بمؤسسة إعادة التربية والتأهيل بالحراش, أن هذه الخطة تسمح بالتصدي لكل تسريب يقع في حينه بحيث تحدد هوية المسرب للموضوع ويتم اتخاد الإجراءات القانونية ضده فورا من قبل القضاء وهذا وفقا للقانون.
و أضاف الوزير ان الهيئة الجديدة التي يترأسها قاض تحت وصاية وزارة العدل, قد "عملت مع مختلف المصالح الأمنية والقطاعات المعنية منذ عدة أسابيع على تحضير هذه الخطة من أجل ضمان اجراء امتحانات البكالوريا في هدوء وذلك وفقا لما هو متعارف عليه في المعايير الدولية بالنسبة لإجراء هذا الامتحان الهام بالنسبة لأبنائنا".
وبالنسبة للمترشحين من المؤسسات العقابية لاجتياز امتحانات شهادة البكالوريا, أكد الوزير أن العدد يرتفع من سنة الى أخرى, بحيث وصل هذه السنة الى 3.710 مترشح مقابل 3.257 مترشح السنة الماضية وهذا --مثلما قال-- بفضل برنامج التكوين في مجال التعليم العام والتكوين المهني المسطر من قبل قطاع العدالة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار الجزائر - لوح يعلن عن "خطة محكمة" للتصدي للغش " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار الجزائر - لوح يعلن عن "خطة محكمة" للتصدي للغش " تم نقلة من موقع " الخبر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الخبر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار يمنية - : اشتباكات في حزم الجوف وتعميم من إدارة الأمن
التالى اخبار عربية - بالفيديو.. أمهات أسرى فلسطين: فرحة العيد "مرارة" تتجدد كل عام

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا