رياضة - الدوري السعودي يفتح أبوابه لـ6 مصريين -

هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار تونس - أحذروا مشروع القانون المتعلق بالإثراء غير المشروع

 

 

اخبار تونس - أحذروا مشروع القانون المتعلق بالإثراء غير المشروع
اخبار تونس - أحذروا مشروع القانون المتعلق بالإثراء غير المشروع

انت تشاهد اخبار تونس - أحذروا مشروع القانون المتعلق بالإثراء غير المشروع
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 10:11 مساءً

باريس نيوز - لم يتم بعد إحالة مشروع القانون المتعلق بشفافية الحياة العامة وتضارب المصالح والإثراء غير المشروع لمجلس نواب الشعب رغم أن حكومة الشاهد وعدت بذلك منذ مدة. يبدو أن ذاك المشروع قد يجيء مشوبا بالفساد نتيجة تدخل الخونة المجندين داخل الإدارة من قبل الكناترية وعصابات الفساد وبعض الأحزاب المخربة للبلد والذين يحرصون على إفراغه من محتواه ويحصن من أثروا بصفة غير شرعية على حساب الأغلبية المسحوقة التي تئن تحت الجوع والمرض والجهل والبطالة والفقر.

هؤلاء الخونة عملوا على إفراغ القانون عدد 22 لسنة 2016 المتعلق بحق النفاذ للمعلومة من محتواه حتى يبقى صوريا مثلما نلاحظه الأن وفي هذه الساعة الان وذلك من خلال على الأقل عدم خص الدائسين على أحكامه بعقوبة بالسجن. فقد جاء ذاك القانون الصوري مخالفا لأحكام الدستور وإتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد والعهد الدولي الخاص بالحقوق المدنية والسياسية. كما عملت تلك المافيا على جعل القانون 10 لسنة 2017 المتعلق بالتبليغ عن الفساد وحماية المبلغين مخالفا بصفة سافرة لأحكام الفصل 13 من إتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد التي لا تلزم المبلغين على الكشف على هوياتهم وكذلك الفصلين 10 و20 من الدستور في خطوة من شأنها ترهيب المبلغين وتحصين الفاسدين. فإذا لم يتضمن مشروع القانون المتعلق بالإثراء غير المشروع تجريما واضحا لمن لا يصرح بمكتسباته وعقوبة بالسجن لا تقل عن سنتين بهذا الخصوص وآلية واضحة لمساءلة أي مواطن بخصوص مصدر ثروته وليس الموظفين العموميين فقط وإذا لم ينص على عقوبة بالسجن لا تقل عن 10 سنوات لمن لا يثبت مصدر ثروته، فأعلموا علم اليقين أنه مشروع فاسد يرمي إلى ذر الرماد في العيون ومغالطة الرأي العام المحلي والدولي وتبييض الفساد وإستكمال بناء دولة العصابات والمافيات والديكور.

أخيرا لمعرفة المسرحية وحقيقة الفاسدين الجدد الذين جاؤوا من أجل التنكيل بالشعب التونسي وتدمير البلد وتخريب إقتصاده بالتوريد الوحشي والمكثف للبضائع القاتلة والمسرطنة، ما عليكم إلا أن تقرؤوا الدليل التشريعي المتعلق بكيفية تطبيق إتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد الموضوع على شبكة الأنترنات. إذا عليكم أن تحذروا نعيق الغربان والجهلة والمرتزقة ومصاصي دم الشعب التونسي والفاسدين الذين يطبلون ويزكرون من خلال وسائل الإعلام لذاك المشروع الضحل.

إعجاب تحميل...

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار تونس - أحذروا مشروع القانون المتعلق بالإثراء غير المشروع " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار تونس - أحذروا مشروع القانون المتعلق بالإثراء غير المشروع " تم نقلة من موقع " المساء تونس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المساء تونس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار المغرب - أردوغان: مطالب الدول العربية لقطر منافية للقانون
التالى اخبار المغرب - مسيرة للشموع تؤازر أسرة مستور بقلعة مكونة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا