أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار يمنية - : كيف إستقبل أهالي حضرموت أبنائهم الجبال السود؟

اخبار يمنية - : كيف إستقبل أهالي حضرموت أبنائهم الجبال السود؟
اخبار يمنية - : كيف إستقبل أهالي حضرموت أبنائهم الجبال السود؟

انت تشاهد اخبار يمنية - : كيف إستقبل أهالي حضرموت أبنائهم الجبال السود؟
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 07:37 مساءً

باريس نبوز - إستقبل أهالي المناطق الشمالية من محافظة حضرموت، أبنائهم من قوات النخبة الحضرميه الَّتي أتت لتأمين مناطقهم وتمشيطها من عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي، بعبارات مدوية هتفت جميعها وبصوت موحد ️“الجبال السود مالها غير الأُسُود”.

عملية ️“الجبال السود” التي أطلقتها المنطقة العسكرية الثانية وينفذها أبطال قوات النخبة الحضرمية، حظيت بترحيباً حاراً من قبل المواطنين الَّذين يطمحون أن تستقر مناطقهم سواه بمناطق ساحل حضرموت.

وفور وصول “الأُسُود السود” إلى المناطق الشمالية من حضرموت، قامت بالإنتشار والتمشيط، وذلك بهدف تأمين  كل الجبال والمرتفعات والأودية الواقعة في أقصى الشمال الحضرمي. 

وهذه الخطوة التي قامت بها “أُسُود حضرموت السود”، لاقى ارتياح وفرحة عمت سكان المناطق الشمالية الحضرمية، خاصة وأنها تهدف إلى تأمين المحافظة من العناصر الإرهابية، وذلك عن طريق إغلاق كافة الممرات والطرق التي يسلكونها لممارسة عملياتهم الجبانه المجردة من قيم ومبادئ ديننا الحنيف.

وحمّل أهالي شمال حضرموت جنود النخبة الحضرمية، رسالة شكر وتقدير لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادةً وشعباً، وشكر موصول لباقي دول التحالف العربي الَّذي يساندون أبنائهم ويقدمون الدعم لهم لأجل أن تنعم حضرموت ومواطنيها بالأمن والأمان والإستقرار الَّذي يطمح له الجميع.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار يمنية - : كيف إستقبل أهالي حضرموت أبنائهم الجبال السود؟ " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار يمنية - : كيف إستقبل أهالي حضرموت أبنائهم الجبال السود؟ " تم نقلة من موقع " اليمن العربي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليمن العربي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار يمنية - : شاهد.. قوات الجيش تصل على مشارف قرى الفرع شرق صعدة
التالى اخبار يمنية - : البخيتي يشن أعنف هجوم على الإصلاح بعد حلقة عاكس خط عن صالح

معلومات الكاتب