أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار يمنية - : الحوثيون يبيعون الغاز المنزلي في أحياء خاصة بصنعاء

اخبار يمنية - : الحوثيون يبيعون الغاز المنزلي في أحياء خاصة بصنعاء
اخبار يمنية - : الحوثيون يبيعون الغاز المنزلي في أحياء خاصة بصنعاء

انت تشاهد اخبار يمنية - : الحوثيون يبيعون الغاز المنزلي في أحياء خاصة بصنعاء
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 07:37 مساءً

باريس نبوز - قامت عناصر تابعة لمليشيا الحوثي في العاصمة صنعاء، على بيع الغاز المنزلي، وسط الحارات والأحياء الفقيرة، على متن قطارات تابعة لها، بعد أن أعدمته من المحطات، وفتحت له أسواقا سوداء، في شوارع رئيسية من العاصمة.

وقد ذكرت مصادر  أن قطارات محملة بالغاز المنزلي يقوم عليها متنفذين من مليشيا الحوثي، تباع في الحارات بكميات منقوصة، وأسعارا مرتفعة في احياء متفرقة من مديرية معين.

وتجدر الاشارة الى أن إزدحاما شديدا وخلافات نشبت بين المواطنين في محاولة للحصول على اسطوانة غاز، مع علمهم بنقص وزنها، وغلاء سعرها.

هذا وقد شهدت العاصمة صنعاء إنقطاعا تاما للغاز المنزلي؛ عدى ما تقوم المليشيا بصرفه عبر عقال الحارات منذ مايزيد على ثلاثة أشهر.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار يمنية - : الحوثيون يبيعون الغاز المنزلي في أحياء خاصة بصنعاء " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار يمنية - : الحوثيون يبيعون الغاز المنزلي في أحياء خاصة بصنعاء " تم نقلة من موقع " اليمن العربي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليمن العربي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ابن ولد قدور يمتلك شركات وحسابات في لبنان

معلومات الكاتب