أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار تونس - المنستير.. تعويض 30 عضوا من أعضاء مكاتب الاقتراع بعد انسحابهم

أخبار تونس - المنستير.. تعويض 30 عضوا من أعضاء مكاتب الاقتراع بعد انسحابهم
أخبار تونس - المنستير.. تعويض 30 عضوا من أعضاء مكاتب الاقتراع بعد انسحابهم

أخبار تونس - المنستير.. تعويض 30 عضوا من أعضاء مكاتب الاقتراع بعد انسحابهم - بواسطة أخبار باريس نيوز
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 1 مايو 2018 07:35 مساءً

أخبار باريس نيوز - المنستير.. تعويض 30 عضوا من أعضاء مكاتب الاقتراع بعد انسحابهم


سجلت الهيئة الفرعية للانتخابات بالمنستير انسحاب 30 عضوا من الذين وقع قبولهم في وقت سابق كأعضاء بمكتب الاقتراع، وقد تم تعويضهم بآخرين يتابعون حاليا دورة تكوينية شارفت على الانتهاء حسب ما أفاد "وات" اليوم بليغ قاسم عضو الهيئة الفرعية للانتخابات بالمنستير والناطق الرسمي باسمها.
وبشأن بطاقات الاعتماد، أفاد ذات المصدر أنّ الهيئة الفرعية للانتخابات بالمنستير بصدد استقبال بطاقات اعتماد ممثلي القائمات المترشحة في الانتخابات البلدية لسنة 2018 وهي حاليا بصدد فرز بطاقات اعتماد ممثلي إحدى القائمات والاتصال بأصحابها للقدوم لتسلمها مشيرا إلى الى أنّ آخر أجل لتقبل ملفات الاعتماد كان يوم 28 أفريل الماضي ووقع ارسال الملفات الى الهيئة العليا المستقلة للانتخابات للتثبت من الشروط الخاصة بممثلي القائمات.
وأوضح الناطق باسم الهيئة الفرعية للانتخابات بالمنستير أنّ الهيئة الفرعية للانتخابات بالمنستير أمنت صناديق اقتراع الأمنيين والعسكريين في مكتب بمقر الإدارة الفرعية للانتخابات بالمنستير حيث وقع حمايته وتشميعه بحضور ملاحظة محلية عن منظمة عتيد وسيقع يوم 5 ماي فتح هذا المكتب ونقل الصناديق إلى المخزن الجهوي للهيئة الفرعية للانتخابات ليقع توزيع تلك الصناديق على مراكز الاقتراع مع المواد الانتخابية حسب بليغ قاسم.
وكان الامنيون والعسكريون المسجلون اقترعوا يوم 29 أفريل 2018 في 31 مركز اقتراع وبلغت نسبة مشاركتهم على مستوى ولاية المنستير 22 فاصل 76 في المائة. (وات)

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار تونس - المنستير.. تعويض 30 عضوا من أعضاء مكاتب الاقتراع بعد انسحابهم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار تونس - المنستير.. تعويض 30 عضوا من أعضاء مكاتب الاقتراع بعد انسحابهم " تم نقلة من موقع " تورس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " تورس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار سعودية - بطولة كأس العالم 2018 ترصد 10 أهداف بطريق الخطأ و28 ضربة جزاء
التالى أخبار تونس - انطلاقا من السنة الدراسية القادمة.. إلغاء النظام السداسي والعودة لنظام الثلاثيات