صحة اسرتي - أعراض الكبد الدهنى واسباب الإصابه به -

هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار المغرب - وزير الرياضة الجزائري يطلب رحيل اللجنة الأولمبية

 

 

اخبار المغرب - وزير الرياضة الجزائري يطلب رحيل اللجنة الأولمبية
اخبار المغرب - وزير الرياضة الجزائري يطلب رحيل اللجنة الأولمبية

انت تشاهد اخبار المغرب - وزير الرياضة الجزائري يطلب رحيل اللجنة الأولمبية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 01:08 صباحاً

باريس نيوز - هسبريس ـ مُتابعة

السبت 19 غشت 2017 - 23:32

طالب وزير الشباب والرياضة الجزائري الهادي ولد علي، مجددا، رئيس اللجنة الأولمبية الجزائرية مصطفى براف بالرحيل ؛على خلفية خلافاته مع الاتحادات الرياضية.

ولد علي، في تصريحات تلفزيونية تعليقا على دعوة المصالحة التي وجهها له براف، قال: "أعتقد أن المصالحة يجب أن تكون مع الاتحادات الرياضية التي سجلت العديد من الخروقات خلال الجمعية العمومية".

وأضاف :"اعتقد أن كل شيء بات واضحا للسيد مصطفى"، في اشارة إلى ضرورة رحيل رئيس اللجنة الأولمبية الجزائرية. بينما تطالب غالبية الاتحادات الرياضة بإعادة تنظيم الجمعية العمومية الانتخابية للجنة الأولمبية الجزائرية، التي جرت في 27 ماي الماضي، وأفرزت براف رئيسا جديدا.

وأكدت اللجنة الأولمبية الدولية شرعية انتخاب براف، فيما رفضت محكمة التحكيم الرياضي في الجزائر طعن الاتحادات الرياضية التي تصر على الاستمرار في مسعاها للإطاحة ببراف.

من جهة أخرى، قلل ولد علي من وطأة إقصاء المنتخب الجزائري أمام نظيره المنتخب الليبي من الدور الحاسم المؤهل لبطولة كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين. ودعا إلى "استخلاص الدروس من هذا الاقصاء، والتفكير في المستقبل"، مشددا على "مكانة وأهمية اللاعب المحلي في المنظومة الكروية الجزائرية".

وتعادل المنتخب الجزائري مع مضيفه منتخب ليبيا بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما، بمدينة صفاقس التونسية، في إياب الدور الحاسم المؤهل لنهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين، المقررة مطلع العام المقبل بكينيا. علما بأن مباراة الذهاب التي أقيمت بمدينة قسنطينة الجزائرية شهدت فوز المنتخب الليبي بهدفين بما يعادل واحد.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار المغرب - وزير الرياضة الجزائري يطلب رحيل اللجنة الأولمبية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار المغرب - وزير الرياضة الجزائري يطلب رحيل اللجنة الأولمبية " تم نقلة من موقع " اخبار المغرب " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار المغرب " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى اخبار تونسية - تمكين 16 طفلا جانحا بمركز الإصلاح بسيدي الهاني من قضاء العيد وسط عائلاتهم

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا