أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - بعد توقف 4 سنوات.. فتح باب العمرة أمام اليمنين بهذه الشروط

انت تشاهد أخبار سعودية - بعد توقف 4 سنوات.. فتح باب العمرة أمام اليمنين بهذه الشروط
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 12:04 مساءً

أخبار باريس نيوز - فتح قطاع الحج والعمرة بوزارة الأوقاف والإرشاد اليمنية، باب التسجيل لأداء مناسك العمرة لهذا العام من داخل اليمن، وذلك بعد توقف إصدارها تأشيرات العمرة لمدة 4 سنوات.

وأوضحت الوزارة أنه سيتم بدء التسجيل أمام الراغبين في أداء مناسك العمرة في 18 رمضان على ان تنتهي في 15 شوال المقبل، لافته إلى أن 14 شوال هو آخر موعد لإصدار تأشيرات العمرة.

وأضافت أن برنامج العمرة سينتهي في 28 من شهر شوال، مشيره إلى أن الوكالات المعتمدة ستحدد رسوم العمرة شاملة السكن والنقل من وإلى الأراضي المقدسة، على أن تخضع الوكالات لإشراف ورقابة قطاع الحج والعمرة بالوزارة.

كما حذرت من التأخر عن موعد المغادرة من أراضي المملكة بعد أداء مناسك العمرة، مشددة على أن من يتأخر عن الموعد المحدد سيخضع للمساءلة القانونية، وكذلك الوكالة التي تم التفويج عبرها.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - بعد توقف 4 سنوات.. فتح باب العمرة أمام اليمنين بهذه الشروط " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - بعد توقف 4 سنوات.. فتح باب العمرة أمام اليمنين بهذه الشروط " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار عربية - تونس تكافح الفساد بالكاميرات