أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار يمنية - : عشرات الأسر تعود إلى منازلها في صعدة بعد تحريرها من الحوثيين

اخبار يمنية - : عشرات الأسر تعود إلى منازلها في صعدة بعد تحريرها من الحوثيين
اخبار يمنية - : عشرات الأسر تعود إلى منازلها في صعدة بعد تحريرها من الحوثيين

انت تشاهد اخبار يمنية - : عشرات الأسر تعود إلى منازلها في صعدة بعد تحريرها من الحوثيين
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 04:36 صباحاً

باريس نبوز - عادت عشرات الأسر في منطقة الفرع بمديرية كتاف شرقي محافظة صعدة، إلى منازلها بعد تطهيرها من مليشيا الحوثي الانقلابية التي تسببت في تشريدهم والتنكيل بهم طيلة السنوات الماضية. 

وخلال استقباله الأهالي، أكد قائد اللواء 84 مشاة العميد رداد الهاشمي على أهمية تطبيع الأوضاع في المنطقة ومختلف مناطق المحافظة المحررة وتهيئتها لعودة السكان إلى منازلهم في أمان واستقرار ، مؤكدًا على أهمية توفير المساعدات الانسانية للتخفيف من معاناتهم. 

وثمن الهاشمي الجهود التي بذلتها قوات الجيش الوطني بإسناد من التحالف العربي في سبيل تحرير أجزاء واسعة من المحافظة، مؤكدا اهتمام القيادة الشرعية بسلامة الأهالي وحرصها على حمايتهم من كل ما يزعزع أمنهم واستقرارهم. 

من جانبه، أكد مندوب العمليات المشتركة في التحالف العربي في منطقة الخضراء العقيد بدر بن ناصر أن جهود المملكة ودول التحالف العربي في دعم أشقائهم اليمنيين لن تتوقف حتى عودة الأمن والاستقرار وتحرير اليمن من مليشيا الحوثي العبثية. ولفت مندوب التحالف إلى أن المساعدات الانسانية سيتم تقديمها للأهالي العائدين لقراهم بصورة عاجلة ، كواجب أخوي وانساني بعد معاناتهم الطويلة من بطش وظلم المليشيا، معبراً عن سعادته بعودة أبناء الفرع إلى منازلهم. 

من جهته، أشاد الشيخ محمد سالم بن كرعل وهو شيخ منطقة الفرع بالجهود التي بذلها أبطال الجيش الوطني وقوات التحالف العربي والمقاومة الشعبية في سبيل تحرير منطقتهم من المليشيا، مؤكداً بأنهم سيظلون إلى جانب الجمهورية وقيادة اليمن الشرعية التي ساهمت بشكل فاعل في تطهير منطقتهم من عصابات الشر الحوثية.

 ودعا الشيخ بن كرعل، المغرر بهم من أبناء المحافظة من المنخرطين مع مليشيا الحوثي الانقلابية للعودة إلى جادة الصواب وسرعة الانضمام لصفوف الشرعية الدستورية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار يمنية - : عشرات الأسر تعود إلى منازلها في صعدة بعد تحريرها من الحوثيين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار يمنية - : عشرات الأسر تعود إلى منازلها في صعدة بعد تحريرها من الحوثيين " تم نقلة من موقع " اليمن العربي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليمن العربي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار سعودية - ” لوكا ” يحصل علي أفضل لاعب في لقاء كرواتيا ونيجيريا
التالى أخبار سعودية - شهد تفاعل الجمهور الروسي وزوار كأس العالم مع الفنون السعودية

معلومات الكاتب