أخبار عاجلة
أخبار مصرية - حدث في مثل هذا اليوم 20 يونيو -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار يمنية - : المليشيات تختطف موظفاً حكومياً من أمام مقر عمله بصنعاء

اخبار يمنية - : المليشيات تختطف موظفاً حكومياً من أمام مقر عمله بصنعاء
اخبار يمنية - : المليشيات تختطف موظفاً حكومياً من أمام مقر عمله بصنعاء

انت تشاهد اخبار يمنية - : المليشيات تختطف موظفاً حكومياً من أمام مقر عمله بصنعاء
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 01:35 صباحاً

باريس نبوز - قال مصدر مسؤول في اللجنة العليا للانتخابات، إن ميليشيا الانقلاب الحوثية اختطفت أحد موظفي اللجنة خلال الأيام الماضية عقب خروجه من العمل.

وأوضح المصدر أن موظفاً في اللجنة تفاجأ بوجود طقمين تابعين لمليشيا الحوثي كانا في انتظاره في بوابة اللجنة وقاما باختطافة فور خروجه من اللجنة دون إبلاغه بأي سبب يستوجب اعتقاله".

وأشار المصدر إلى أن مسؤولي اللجنة العليا لم يقوموا بأي دور لمتابعة قضية الموظف المختطف باستثناء إبلاغ أسرته التي بادرت بالبحث عنه إلى أن ابلغوها بالتوجه الی جهاز الأمن القومي الذي تسيطر عليه المليشيا.. لافتاً إلى أن أسرة الموظف المختطف ذهبت الی الأمن القومي وتم ابلاغها انه معتقل لديهم بتهمة انه يناصر الزعيم الشهيد علي عبدالله صالح.

وبحسب المصدر فقد قام الحوثيون بمصادرة تلفون موبايل وجهاز كمبيوتر لابتوب تابعين للموظف المختطف بعد أن قاموا بتفتيشهما ولم يجدوا فيهما أي شيء يستدعي اعتقاله ورغم ذلك مازال معتقلا بتهم كيدية حتی اللحظة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار يمنية - : المليشيات تختطف موظفاً حكومياً من أمام مقر عمله بصنعاء " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار يمنية - : المليشيات تختطف موظفاً حكومياً من أمام مقر عمله بصنعاء " تم نقلة من موقع " اليمن العربي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليمن العربي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فلسطين - التربية: الكتب المقررة للصف 12 والمعتمدة بالشكل النهائي لم تُوّزع بعد
التالى اخبار يمنية - : المليشيات الحوثية تجبر 200 طفل على القتال في صفوفها

معلومات الكاتب