أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار سوريا - أهالي الفوعة وكفريا يرفضون الخروج على دفعات.. والجيش السوري يمهل مسلحي ريف حمص الشمالي 72 ساعة

اخبار سوريا - أهالي الفوعة وكفريا يرفضون الخروج على دفعات.. والجيش السوري يمهل مسلحي ريف حمص الشمالي 72 ساعة
اخبار سوريا - أهالي الفوعة وكفريا يرفضون الخروج على دفعات.. والجيش السوري يمهل مسلحي ريف حمص الشمالي 72 ساعة

انت تشاهد اخبار سوريا - أهالي الفوعة وكفريا يرفضون الخروج على دفعات.. والجيش السوري يمهل مسلحي ريف حمص الشمالي 72 ساعة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 06:52 مساءً

باريس نيوز - جي بي سي نيوز :- رفض سكان بلدتي الفوعة وكفريا المحاصرين الخروج على دفعات تحسبا لأي تصرفات من قبل المسلحين، واشترطوا الخروج جماعيا، فيما أمهل الجيش مسلحي ريف حمص الشمالي 72 ساعة للاستسلام.

ونقلت مراسلة RT في سوريا عن مصادر قولها إن الجيش السوري حذر بتكثيف عملياته العسكرية في ريف حمص الشمالي ما لم يخرج المسلحون من ريف حمص الشمالي إلى إدلب وجرابلس خلال 72 ساعة.

وذكرت المصادر أن اجتماعات ومفاوضات حصلت عند معبر الدار الكبيرة بين الجانب الروسي وقادة المجموعات المسلحة في ريف حمص الشمالي، وأوقف القتال أثناء فترة التفاوض.

وفي وقت سابق من اليوم الاثنين دخلت 20 حافلة بلدتي الفوعة وكفريا في ريف إدلب لإجلاء الدفعة الأولى من السكان المحاصرين هناك وعددهم نحو 1200 شخص من أصل قرابة 5 آلاف، بالتوازي مع دخول نحو 15 حافلة إلى مخيم اليرموك وبلدة يلدا جنوبي دمشق لإخراج المسلحين منهما، وذلك تنفيذا للاتفاق المبرم بين الحكومة السورية ومسلحي مخيم اليرموك، أمس.

المصدر: RT

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار سوريا - أهالي الفوعة وكفريا يرفضون الخروج على دفعات.. والجيش السوري يمهل مسلحي ريف حمص الشمالي 72 ساعة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار سوريا - أهالي الفوعة وكفريا يرفضون الخروج على دفعات.. والجيش السوري يمهل مسلحي ريف حمص الشمالي 72 ساعة " تم نقلة من موقع " جي بي سي نيوز " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " جي بي سي نيوز " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار سودانية - حركة تحرير السودان تنفي مقابلة عبد الواحد لوفد أهلي بباريس
التالى اخبار سودانية - (الديمقراطي الليبرالي): قاطرة الحوار الوطني انحرفت عن المسار