اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار تونس - لصحة طفلك .. وجبات خفيفة وصحية... قدّميها دون تردّد لطفلك!

أخبار تونس - لصحة طفلك .. وجبات خفيفة وصحية... قدّميها دون تردّد لطفلك! - بواسطة أخبار باريس نيوز
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 03:08 صباحاً

أخبار باريس نيوز - لصحة طفلك .. وجبات خفيفة وصحية... قدّميها دون تردّد لطفلك!
الشروق نشر في الشروق يوم 24 - 09 - 2018

تعتبر الوجبات الخفيفة من أهمّ الوجبات التي يمكن أن تقدميها لطفلك خصوصاً إذا كانت صحية ومفيدة له، إذ تعزز شهيّته وشعوره الدائم بالشبع. وفي موضوعنا اليوم سنعرض لك مجموعة من أفضل الوجبات الخفيفة والصحية التي ننصحك بتقديمها لطفلك وندعوك للاطلاع عليها.
الفواكه: تشكّل الفواكه على غرار الفريز، الموز، الكيوي والتفاح أحد أهمّ الوجبات الخفيفة والصحية التي يمكنك تقديمها لطفلك تبعاً لنكهتها الحلوة وغناها بالفيتامينات المختلفة. وننصحك هنا بتقطيعها بطريقة مميزة وتثبيتها بعيدان خاصة ما سيجذب طفلك إليها أكثر ويحثّه على تناولها، كما يمكنك تقديم القليل من اللبن مع الفواكه وسيحصل طفلك على ألذ وجبة خفيفة.
البيتزا: لا تترددي في تحضير قطع البيتزا الصغيرة والتي تعتبر من ألذّ الوجبات المفيدة. ويمكنك تحضيرها بسهولة تامة عبر إضافة صلصة الطماطم الجبن والقليل من الزيتون إلى العجينة قبل خبزها، وتقديمها لطفلك في فترة بعد الظهر مثلاً.
الفشار: لا تترددي في تقديم الفشار لطفلك كوجبة خفيفة، صحية ولذيذة شرط ألّا تكثري من الزيت والملح أثناء تحضيرها. وتتمتع حبوب الذرة بقيمة غذائية ملحوظة وهي غنية بالألياف في الوقت عينه، وتساعد على فتح الشهية.
حبوب الإفطار: تعتبر حبوب الإفطار أو الكورن فلاكس من أفضل الوجبات الخفيفة التي يمكنك تقديمها لطفلك تبعاً لغناها بالألياف، ويمكنك تقديمها لطفلك إلى جانب كوب من الحليب. وننصحك هنا بالتركيز على حبوب الإفطار ذات النكهة الكلاسيكية التي لا تحتوي نسبة عالية من السكر.
الجبن: تتّصف الأجبان بغناها بالفيتامينات والكالسيوم ما يجعلها من أفضل الوجبات الخفيفة التي يمكنك تقديمها لطفلك. ويمكنك هنا تقطيع الجبن إلى مكعبات صغيرة وتثبيته على قطعة من البسكويت أو التوست مع إضافة قطع الخيار أو البندورة وإعطائه لطفلك.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار تونس - لصحة طفلك .. وجبات خفيفة وصحية... قدّميها دون تردّد لطفلك! " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار تونس - لصحة طفلك .. وجبات خفيفة وصحية... قدّميها دون تردّد لطفلك! " تم نقلة من موقع " تورس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " تورس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار سعودية - بالفيديو والصور.. شاهد ملكة جمال لبنان لعام 2018