أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار العراق - العبادي: مرحلة البناء تشهد توفير فرص عمل كبيرة للشباب

انت تشاهد اخبار العراق - العبادي: مرحلة البناء تشهد توفير فرص عمل كبيرة للشباب
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 06:50 مساءً

باريس نيوز - بغداد ـ الصباح الجديد:
أكد رئيس الوزراء حيدر العبادي، أن الوضع الأمني في العراق تحسّن كثيراً مقارنة بالماضي، مشيرا الى ان “مرحلة البناء” ستشهد توفير فرص عمل كبيرة للشباب.
وقال العبادي خلال لقائه اتحاد نقابات العمال بحسب بيان لمكتبه اطلعت عليه، “الصباح الجديد”، إن “الجهد الوطني اسهم في تقليل النفقات الحكومية بشكل كبير”، لافتا الى ان “الحكومة مسؤولة عن كل عامل بالعراق في القطاعين الخاص والعام”.
واضاف العبادي، أن “مرحلة البناء ستشهد توفير فرص عمل كبيرة للشباب”، مشيرا الى ان “الوضع الأمني في العراق تحسن كثيرا مقارنة بالماضي”.
وأكد العبادي “تشكيل لجنة عليا للاقتصاد البديل بسبب المخاوف العالمية من عدم الاعتماد على النفط مستقبلا ولأجل خلق اقتصاد منتج”.

عمال العراق يحتفلون بعيدهم العالمي

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار العراق - العبادي: مرحلة البناء تشهد توفير فرص عمل كبيرة للشباب " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار العراق - العبادي: مرحلة البناء تشهد توفير فرص عمل كبيرة للشباب " تم نقلة من موقع " الصباح " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الصباح " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار سعودية - تمارين للحصول على وجه أكثر شبابا‏
التالى أخبار سعودية - رسميا.. إعلان مدينة ” القدية ” الترفيهية شركة مستقلة