أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - قبل موقعة الأرسنال.. الأتلتي يستعيد أوبلاك و خيمينيز

انت تشاهد أخبار سعودية - قبل موقعة الأرسنال.. الأتلتي يستعيد أوبلاك و خيمينيز
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 06:03 مساءً

أخبار باريس نيوز - أصبح حارس أتلتيكو مدريد السلوفيني يان أوبلاك، مستعدًا للمشاركة في مواجهة الأرسنال في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي.

وكان أوبلاك تعرض لحمل عضلي زائد في ربلة الساق؛ مما دفعه للتغيب عن مواجهة ديبورتيفو ألافيس بالجولة الـ35 من الدوري الإسباني.

ومن المقرر أن يشارك أوبلاك الذي غاب عن تدريبات السبت الماضي ومواجهة ألافيس التي انتهت بفوز الفريق المدريدي بهدف نظيف الأحد، في مواجهة آرسنال بعد غد الخميس على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

وعلى جانب أخر استعاد سيميوني مدرب الأتلتي أيضًا خدمات لاعبه الأوروجوائي خوسيه ماريا خيمينيز الذي غاب عن مواجهة ألافيس للإيقاف، في حين سيفتقد لخدمات الظهير الايمن شيمي فرساليكو للإيقاف.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - قبل موقعة الأرسنال.. الأتلتي يستعيد أوبلاك و خيمينيز " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - قبل موقعة الأرسنال.. الأتلتي يستعيد أوبلاك و خيمينيز " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار تونس - الالعاب الافريقية للشباب-2018 : اليوم الافتتاح والدخول مجاني الى مختلف المسابقات
التالى أخبار تونس - منوبة: تعرّض عمال مصنع حلويات للإعتداء بأسلحة بيضاء