صحة اسرتي - أعراض الكبد الدهنى واسباب الإصابه به -

هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حراس أمن يعتصمون بمستشفى تاونات

 

 

حراس أمن يعتصمون بمستشفى تاونات
حراس أمن يعتصمون بمستشفى تاونات

انت تشاهد حراس أمن يعتصمون بمستشفى تاونات
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 01:08 صباحاً

باريس نيوز - يخوض حراس للأمن الخاص بالمستشفى الإقليمي بتاونات، اعتصاما مفتوحا احتجاجا على قرار تنقيلهم إلى مدن بعيدة من قبل العيون وفكيك، انتقاما من مطالبتهم إدارة الشركة المشغلة، بتسوية وضعياتهم الإدارية والمالية بعد سنوات طويلة قضوها في العمل بشركة سابقة مكلفة بمهام الحراسة بالمستشفى.
ويعتبرون تنقيلهم قرارا تعسفيا وانتقاميا من الإدارة، خاصة أن الراتب الذي يتقاضونه ولا يتجاوز 1500 درهم شهريا، لا يكفي حتى لتأدية ثمن كراء شقة في حالة الانتقال إلى مدن أخرى، ما سيزيد من معاناتهم الاجتماعية سيما أن أغلبهم لهم أسر ومرتبطون بمصاريف يومية مكلفة وقروض بنكية.
معانــاة هؤلاء الحراس الذين منهـم من قضى نحــو 14 سنة في عملــه، بدأت لما طــالبوا إدارة الشركة الجديــدة الموكــول إليهــا مهمــة حــراســـــة المستشفـــــــى، بتســويـــــة وضعيتهـــم وتمكينهم من الحد الأدنى للأجور ومن التغطية الصحية، الامتيازات التي كانــوا يستفيـــدون منها فـــــي عهـــــد الشركة السابقة.
وتتراوح مدة اشتغال الحراس بين 7 و14 سنة، وغالبيتهــم أرباب أسر ولهم أبناء، وأحدهم خضع إلى عمليـــة جراحيــة بعــد إصابتــه فــي حــادث شغــل بالمستشفى الإقليمي لتاونات، ومطالب بإجراء عملية ثانية، لكن ظروفه المالية والاجتماعية لا تسمح بذلك خاصة بعدما وجد نفسه بدون مدخول جراء قرار تنقيله.
حميد الأبيض (فاس)

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حراس أمن يعتصمون بمستشفى تاونات " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حراس أمن يعتصمون بمستشفى تاونات " تم نقلة من موقع " اخبار المغرب " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار المغرب " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار العراق - ممثلو وسائل الإعلام يتبنون ميثاق الإعلام الوطني للتعايش السلمي
التالى اخبار العراق - طوابير العجلات والسيارات تزدحم في محطات السليمانية طلباً للوقود

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا