اخبار الامارات - أمير الكذب يراوغ -

هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

تأهيل ثلاثة أسواق بمراكش

 

 

تأهيل ثلاثة أسواق بمراكش
تأهيل ثلاثة أسواق بمراكش

انت تشاهد تأهيل ثلاثة أسواق بمراكش
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 01:08 صباحاً

باريس نيوز - قرر المجلس الجماعي لمراكش تأهيل ثلاثة أسواق بشكل عصري ضمن المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، وكلها توجد بتراب مقاطعة كيليز، ويتعلق الأمر بكل من سوق الخير بالحي المحمدي بالداوديات وسوق حي الشرف وسوق حي الكدية.
وأفاد عبد السلام سي كوري، نائب عمدة مراكش ورئيس مجلس مقاطعة كيليز، أن التأهيل يشمل تزويد الأسواق المذكورة بالماء الصالح للشرب وربطها بالكهرباء وشبكة الصرف الصحي، مضيفا أن الأشغال انطلقت بسوق حي الشرف فيما صفقة سوق الكدية في طريق الإنجاز.
وأضاف رئيس مقاطعة كيليز أن سوق الخير الذي كان يعتبر نقطة سوداء ولم تتجرأ المجالس السابقة، الاقتراب منه، وصلت ميزانية تأهيله إلى 23 مليون درهم وهو مبلغ جد مهم في إطار تنزيل مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.
وقال رئيس مقاطعة كيليز إنه تم الاتفاق مع التجار بتنسيق مع السلطة الداخلية، من أجل إفراغ السوق والشروع في الأشغال، مع تخصيص بقعة مجاورة له بشكل منظم من أجل استغلالها بشكل مؤقت في ممارسة تجارتهم، في انتظار إنجاز المشروع.
وأكد سي كوري أن جميع التجار قبلوا بهذا الحل المؤقت بعدما ضمنوا حقوقهم في الرجوع إلى ممارسة تجارتهم بالسوق المؤهل، حيث تسلموا الشهادات الإدارية موقعة من قبل قسم تدبير المـــــــــــــــــــوارد الجماعية.
محمد السريدي (مراكش)

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " تأهيل ثلاثة أسواق بمراكش " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " تأهيل ثلاثة أسواق بمراكش " تم نقلة من موقع " اخبار المغرب " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار المغرب " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى اخبار تونسية - تمكين 16 طفلا جانحا بمركز الإصلاح بسيدي الهاني من قضاء العيد وسط عائلاتهم

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا