أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار تونس - قفصة.. قائمتا حركة الشعب المترشحتان بكلّ من الرديف والقصر تكثّفان من أنشطتهما الدعائية

أخبار تونس - قفصة.. قائمتا حركة الشعب المترشحتان بكلّ من الرديف والقصر تكثّفان من أنشطتهما الدعائية
أخبار تونس - قفصة.. قائمتا حركة الشعب المترشحتان بكلّ من الرديف والقصر تكثّفان من أنشطتهما الدعائية

أخبار تونس - قفصة.. قائمتا حركة الشعب المترشحتان بكلّ من الرديف والقصر تكثّفان من أنشطتهما الدعائية - بواسطة أخبار باريس نيوز
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 1 مايو 2018 04:59 مساءً

أخبار باريس نيوز - قفصة.. قائمتا حركة الشعب المترشحتان بكلّ من الرديف والقصر تكثّفان من أنشطتهما الدعائية


زارت قائمة حزب حركة الشعب المترشحة بالدائرة الانتخابية لبلدية الرديف من ولاية قفصة، اليوم الثلاثاء، حيّ اولاد بوعون، حيث كان لرئيسة هذه القائمة، الزازية ديناري بوعوني، وأعضائها لقاءات مباشرة مع متساكني الحي لتعريفهم بأهمّ نقاط البرنامج الانتخابي للقائمة.
وذكرت رئيسة القائمة، في تصريح لمراسلة "وات" في الجهة، أن معالجة المشاكل البيئية لسكّان مدينة الرديف ستكون من أولوياتها في حال نالت ثقة الناخبين، مضيفة أنّها "ستسعى إلى إلزام شركة فسفاط قفصة من خلال كرّاس شروط على تحمّل مسؤوليتها في إيجاد حلول للتلوُث الناجم عن أنشطتها الصناعية وفي تنظيم مسالك عبور شاحنات الفسفاط وإبعادها عن المناطق الاهلة بالسكّان".
وبيّنت أن من أولوليات قائمتها كذلك التسريع في التسوية العقارية للأراضي داخل المنطقة البلدية بما يتيح دعم مناخ الاستثمار ودفع التنمية المحلّية.
كما ذكرت أنها ستعمل على توفير موارد مالية للبلدية من خلال خلق مشاريع اقتصادية خاصة بالبلدية وهو ما سيساعد على إنجاز مشاريع لفائدة سكان المدينة وخاصة في مجال تحسين البنية الاساسية وتعميم التنوير العمومي وشبكة التطهير ومعالجة إشكالية انقطاعات مياه الشرب، حسب تقديرها.
وفي بلدية القصر، قامت، اليوم، قائمة نفس هذا الحزب بجولة ميدانية في القصر الشرقي والحيّ العمّالي والمساكن الشعبية، حيث وزّع رئيس القائمة وأعضاؤها البيان الانتخابي والمعلقّات الدعائية الخاصة بالقائمة.
وأوضح رئيس القائمة، شهاب صبري، أن برنامجه الانتخابي يتضمن 11 نقطة من أبرزها التسوية العقارية للأراضي الدولية وسيما بمنطقتي القصر الشرقي والمطار و"فكّ العزلة" عن حي عمر بن سليمان ذي الكثافة السكانية العالية والذي يفتقر إلى أبسط مقوّمات الحياة الكريمة، على حدّ تعبيره.
وأضاف أن قائمة حزب حركة الشعب بالقصر تتطلّع في حال فازت بهذه الانتخابات إلى معالجة إشكاليات النظافة والعناية بالبيئة وتجديد شبكة تصريف المياه المستعملة وتعميمها علاوة على إيلاء ملفّ الطرقات والمسالك والمرافق الجماعية العناية التي تستحقّها.
يشار إلى أن حزب حركة الشعب قد رشّح بولاية قفصة أربع قائمات بأربع دوائر انتخابية وهي الرديف والقصر وقفصة، والقطار وذلك من مجموع 13 دائرة انتخابية بالجهة. (وات)

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار تونس - قفصة.. قائمتا حركة الشعب المترشحتان بكلّ من الرديف والقصر تكثّفان من أنشطتهما الدعائية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار تونس - قفصة.. قائمتا حركة الشعب المترشحتان بكلّ من الرديف والقصر تكثّفان من أنشطتهما الدعائية " تم نقلة من موقع " تورس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " تورس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار تونس - جندوبة: حجز كميات من المواد غير صالحة للاستهلاك
التالى أخبار تونس - سليم الفرياني: وزارة الصناعة منفتحة على الصناعيين ومستعدة لمساعدتهم على النهوض بالصناعة التونسية