أخبار عاجلة
السعودية الان - إيقاف خاصية مهمة في «سناب شات» -
السعودية الان - طال السفر -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار يمنية - : معارك عنيفة بين القوات الحكومية والحوثيين في موزع باتجاه البرح بتعز

اخبار يمنية - : معارك عنيفة بين القوات الحكومية والحوثيين في موزع باتجاه البرح بتعز
اخبار يمنية - : معارك عنيفة بين القوات الحكومية والحوثيين في موزع باتجاه البرح بتعز

انت تشاهد اخبار يمنية - : معارك عنيفة بين القوات الحكومية والحوثيين في موزع باتجاه البرح بتعز
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 04:56 مساءً

باريس نبوز -  

 

اشتدت المعارك والقصف المدفعي المتبادل خلال الساعات الماضية بين القوات الحكومية ومليشيات الحوثيين، شمال شرقي موزع غربي تعز.

 

وقال مصدر عسكري، ان القوات الحكومية مسنودة بمروحيات الاباتشي افشلت اليوم هجمات متزامنة للمليشيات الحوثية على مواقعهم شمال شرقي موزع؛ وفقاً لما نقله "المصدر أونلاين".

 

كما شنت القوات الحكومية، هجوما معاسكا على مواقع المليشيات، واحرزت تقدما ميدانيا واسعا في الطريق الرئيسي، والمؤدي إلى مفرق موزع نحو منطقة البرح بمديرية مقبنة.

 

وبحسب المصدر ذاته، أسفرت المواجهات عن مقتل 8 وإصابة 13 آخرين وأسر 7 من مليشيات الحوثي، وتدمير 4 اطقم تابعة لهم، في المقابل، قتل 3 وأصيب 5 آخرين من القوات الحكومية، وتدمير مدرعة وطقم.

 

وتوقع المصدر تصاعد المواجهات والقصف المدفعي خلال الساعات والأيام القادمة نظرا لاقتراب القوات الحكومية من منطقة البرح، والتي يتفرع منها طرق إمداد المليشيات إلى مديريتي موزع والوازعية.

 

ودفعت القوات الحكومية خلال اليومين الماضيين بتعزيزات عسكرية كبيرة إلى شرقي موزع من أجل  استكمال تحرير المديرية والتقدم باتجاه منطقة البرح لتأمين تواجدهم في معسكر خالد بن الوليد.

 

وتعمل القوات الحكومية في الساحل الغربي باشراف واسناد قيادة التحالف العربي، وينخرط تحت رآيتها ثلاث تشكيلات عسكرية (قوات المقاومة الوطنية، المقاومة الجنوبية، المقاومة التهامية)، ومزودة بأحدث الأسلحة.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار يمنية - : معارك عنيفة بين القوات الحكومية والحوثيين في موزع باتجاه البرح بتعز " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار يمنية - : معارك عنيفة بين القوات الحكومية والحوثيين في موزع باتجاه البرح بتعز " تم نقلة من موقع " اليمن العربي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليمن العربي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ابن ولد قدور يمتلك شركات وحسابات في لبنان

معلومات الكاتب