رياضة - الدوري السعودي يفتح أبوابه لـ6 مصريين -
أخبار مصرية - نشرة الصباح من اخبار ام الدنيا -

هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

“طوطـال كـول” ترد على تظلم

 

 

“طوطـال كـول” ترد على تظلم
“طوطـال كـول” ترد على تظلم

انت تشاهد “طوطـال كـول” ترد على تظلم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 10:04 مساءً

باريس نيوز - تفاعلت شركة “طوطال كول” مع التظلم الذي أوردته “الصباح” في خانة صوت المجتمع بالعدد الصادر في 25 ماي الماضي، ويهم توجيه اتهامات من قبل “مكتب طوطال كول النقابي” للشركة بمحاربتها للعمل النقابي وإقدامها على طرده عضو من المكتب، الذي أحدث في 24 أبريل الماضي. وأوضحت “طوطال كول” أنها تعتبر رائدة في مجالها وأنها تشغل ما يزيد عن 1162 مستخدما بشكل مباشر وأن معدل أجور المستخدمين لديها يصل إلى 5541 درهما. وأكدت أنها تسهر على التطبيق السليم لقانون الشغل، عكس ما جاء في الشكاية، إذ تم إجراء انتخابات مهنية أسفرت عن انتخاب مندوبين للأجراء في 3 يونيو 2015، كما أنها حددت ساعات العمل في 42 ساعة ونصف الساعة أسبوعيا، في حين أن قانون الشغل ينص على 44 ساعة في الأسبوع. وأضافت الشركة أنها تحرص على توفير ظروف عمل ملائمة لأجرائها، إذ عمدت إلى تجديد مقرها الاجتماعي بغلاف مالي ناهز 18 مليون درهم وإعداد روض للأطفال خاص بأبناء المستخدمين ممول في حدود ثلثي المساهمة من قبل الشركة. وأكدت أنها لا تتوانى في منح ترقيات داخلية وصل عددها، خلال 2016، إلى 27 ترقية، وما يناهز العدد ذاته من الترقيات، خلال النصف الأول من السنة الجارية.
وأشارت الشركة إلى أنها اختيرت ثاني أفضل مشغل بالمغرب، خلال سنتي 2015 و 2016، وذلك لقدرتها على الحفاظ على تماسك مستخدميها، إذ يصل معدل الأقدمية، حسب الشركة، إلى 4.82 سنوات. ومكنت مستخدميها الجدد والقدامى، بمن فيهم ممثلو المستخدمين، من حوالي 75815 ساعة من التكوين. وخلصت الشركة إلى أن كل هذه المعطيات تؤكد أنها تحترم المقتضيات القانونية والدستورية وأنها تؤمن بالعمل النقابي وأن الحديث عن محاصرته، كما جاء في الشكاية، لا يستند على وقائع حقيقية.
عبد الواحد كنفاوي

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " “طوطـال كـول” ترد على تظلم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " “طوطـال كـول” ترد على تظلم " تم نقلة من موقع " اخبار المغرب " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار المغرب " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار المغرب - الجزائر تسبق المغرب في مؤشر "التطور الاجتماعي"
التالى اخبار المغرب - أردوغان: مطالب الدول العربية لقطر منافية للقانون

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا