هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

المغرب الان - منتدى الأمن بإفريقيا بالدار البيضاء في أكتوبر

 

 

المغرب الان - منتدى الأمن بإفريقيا بالدار البيضاء في أكتوبر
المغرب الان - منتدى الأمن بإفريقيا بالدار البيضاء في أكتوبر

انت تشاهد المغرب الان - منتدى الأمن بإفريقيا بالدار البيضاء في أكتوبر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 10:03 مساءً

باريس نيوز - تحتضن الدار البيضاء، في الفترة ما بين 8 و10 أكتوبر المقبل، منتدى الأمن بإفريقيا (أفريكا سيكورتي فوروم)، الذي ينظمه مركز البحوث والدراسات الاستراتيجية “اتلانتيس” في موضوع “التعاون البين إفريقي في مواجهة الإرهاب وأشكال التطرف والجريمة العابرة للحدود”.

وأوضح بلاغ للمنظمين أن هذا اللقاء، الذي يعقد بشراكة مع المنتدى الدولي لتكنولوجيات الأمن التابع لوزارة الداخلية الفرنسية بحضور مسؤولين وخبراء من أكثر من 30 دولة من القارة الإفريقية وبلدان اخرى، سيتناول مواضيع تهم “الإرهاب والفضاء الالكتروني: مسرح جديد للتطرف”، و”التحديات الجديدة التي تطرحها تدفقات الهجرة والجريمة العابرة للحدود”، و”التعاون البين إفريقي في مواجهة التحديات الأمنية”.

ويروم المنتدى، بحسب البلاغ ذاته، تقديم صورة صحيحة ودقيقة للحالة الراهنة للمشاكل والتهديدات الناجمة عن الإشكاليات الأمنية، واقتراح فهم أشمل وأدق لمعضلة الإرهاب والتطرف، وتحديد خصوصياتها بالنسبة للقارة السمراء.

كما يهدف إلى الإسهام في تأصيل التفكير الناجع والفعال حول القضايا الكبرى، والمتعلقة بالأمن سواء على مستوى الدول أو على صعيد المقاولات الكبرى.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " المغرب الان - منتدى الأمن بإفريقيا بالدار البيضاء في أكتوبر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " المغرب الان - منتدى الأمن بإفريقيا بالدار البيضاء في أكتوبر " تم نقلة من موقع " اخبار المغرب " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار المغرب " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار المغرب - ام الدنيا تشهد ارتفاعا لعدد الأحكام في طلاق الخلع
التالى اخبار عربية - الأمم المتحدة ترحب بتخصيص اليابان 4.5 مليون دولار لمساعدة اليمن

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا