هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

المغرب الان - الملك يبارك لعاهل الأردن ذكرى جلوسه عن العرش

 

 

المغرب الان - الملك يبارك لعاهل الأردن ذكرى جلوسه عن العرش
المغرب الان - الملك يبارك لعاهل الأردن ذكرى جلوسه عن العرش

انت تشاهد المغرب الان - الملك يبارك لعاهل الأردن ذكرى جلوسه عن العرش
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 10:03 مساءً

باريس نيوز - بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى الملك عبد الله الثاني بن الحسين، عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، وصاحبة الجلالة الملكة رانيا العبد الله، وذلك بمناسبة احتفال المملكة الأردنية الهاشمية بذكرى تولي الملك عبد الله الثاني العرش.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أصدق التهاني وأخلص المتمنيات للملك عبد الله الثاني بن الحسين وللملكة رانيا العبد الله ولأفراد أسرتهما الملكية الجليلة بدوام الصحة والهناء، وللشعب الأردني الشقيق باطراد التقدم والازدهار.

ومما جاء في برقية جلالة الملك “وأغتنم هذه المناسبة لأعرب لكم عن تقديري الكبير لما يجمعنا شخصيا وأسرتينا الملكيتين من وشائج الأخوة المتينة والتفاهم الودي، وبما يربط بلدينا من علاقات مبنية على التعاون المثمر، والتضامن الفاعل، والتشاور والتنسيق الموصولين حول مختلف القضايا الجهوية والدولية ذات الاهتمام المشترك”.

وأكد جلالة الملك، في هذا السياق، الحرص القوي لجلالته على مواصلة العمل سويا مع الملك عبد الله الثاني بن الحسين “من أجل تعزيز هذه العلاقات المتميزة وتوسيع مجالاتها، لما فيه صالح شعبينا الشقيقين، وبما يدعم عملنا المشترك من أجل خدمة القضايا العادلة لأمتنا العربية وتحقيق السلم والأمن والرخاء في كامل ربوعها”.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " المغرب الان - الملك يبارك لعاهل الأردن ذكرى جلوسه عن العرش " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " المغرب الان - الملك يبارك لعاهل الأردن ذكرى جلوسه عن العرش " تم نقلة من موقع " اخبار المغرب " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار المغرب " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار يمنية - : الجفري: الإخوان يمعنون في الكذب والتزوير للفتنة
التالى اخبار عربية - الأمم المتحدة ترحب بتخصيص اليابان 4.5 مليون دولار لمساعدة اليمن

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا