أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار يمنية - : في يوم عيد العمال.. السلطات المحلية بمأرب تكرم 200 عاملا

اخبار يمنية - : في يوم عيد العمال.. السلطات المحلية بمأرب تكرم 200 عاملا
اخبار يمنية - : في يوم عيد العمال.. السلطات المحلية بمأرب تكرم 200 عاملا

انت تشاهد اخبار يمنية - : في يوم عيد العمال.. السلطات المحلية بمأرب تكرم 200 عاملا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 03:07 مساءً

باريس نبوز - كرمت السلطات المحلية في مأرب اليوم الثلاثاء 200 عاملا وعاملة من المبرزين في مختلف مواقع عملهم.

جاء ذلك خلال حفل اقامه مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمناسب هنأ وكيل المحافظة علي الفاطمي العمال المكرمين.. معتبرا هذا التكريم هو تكريما لكل العمال في مختلف مواقع الانتاج والبناء والعمل من اجل مزيد من التميز والإبداع والإنتاج وتقديرا لدورهم الهام في البناء والتنمية والاعمار.

وطبقا لوكالة الانباء الرسمية فقد لفت الى ما يعانيه العمال والموظفين جراء انقلاب مليشيات الحوثي الايرانية على الشرعية وتدميرها كافة المؤسسات والمصانع، ونهبها للاموال والبنوك والمحلات، وحرمان الموظفين مرتباتهم وحقوقهم.

وأشار في المقابل الى ما تشهده محافظة مأرب من نمو وازدهار وبناء واعمار بفضل الايادي السمراء التي وجدت الامن والاستقرار والعدالة والحقوق، حيث تم فتتاح عشرات المشاريع من فنادق سياحية ومطاعم ومصانع ومحلات تجارية وغيرها منذ يناير الماضي حتى اليوم استوعبت المئات من العمالة بمختلف المستويات.

من جانبه أكد مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل حسن الشبواني ان المكتب سيبذل كل جهوده الى جانب السلطة المحلية لإنصاف العمال من أي ظلم يطالهم او أي انتقاص من حقوقهم التي كفلها لهم القانون.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار يمنية - : في يوم عيد العمال.. السلطات المحلية بمأرب تكرم 200 عاملا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار يمنية - : في يوم عيد العمال.. السلطات المحلية بمأرب تكرم 200 عاملا " تم نقلة من موقع " اليمن العربي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليمن العربي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ابن ولد قدور يمتلك شركات وحسابات في لبنان

معلومات الكاتب