هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار المغرب - المحكمة الدستورية تحرج بنكيران

 

 

اخبار المغرب - المحكمة الدستورية تحرج بنكيران
اخبار المغرب - المحكمة الدستورية تحرج بنكيران

انت تشاهد اخبار المغرب - المحكمة الدستورية تحرج بنكيران
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 10:03 مساءً

باريس نيوز - قضت المحكمة الدستورية بإلغاء انتخاب محمد ادعمار، رئيس بلدية تطوان، والمنتمي إلى العدالة والتنمية، عضوا بمجلس النواب، إثر الاقتراع الذي أجري في 7 أكتوبر الماضي موجهة صفعة لبنكيران الذي راهن عليه لهزم بوخبزة الذي شن حملة على الحزب إبان الانتخابات. وأمرت المحكمة بتنظيم انتخابات جزئية في الدائرة بخصوص المقعد الذي كان يشغله
وآخذت المحكمة عضو العدالة والتنمية تسخير وسائل مملوكة للجماعة من ناقلات وحواجز، واستغلال صفته رئيسا للجماعة، لتنظيم مهرجان انتخابي بساحة المسرح بتطوان، وتزويد المهرجان بالإنارة من الكهرباء العمومية، وتوظيف عمال يحملون أقمصة مكتوبا عليها “الجماعة الحضرية لتطوان” في أعمال تحضير وتهييئ مهرجان الحزب، وتسييج الساحة بحواجز تحمل شارة الجماعة المعنية وتسخير شاحنات تابعة لها.
وأوضحت المحكمة في تفسيرها لقرار الإلغاء، أن المطعون في انتخابه استعان، كما هو ثابت من محضر معاينة اختيارية منجز من قبل مفوض قضائي، بعمال تابعين للجماعة الترابية لتطوان، وبشاحنة وحواجز ومعدات مملوكة للجماعة لتجهيز فضاء خصص لتنظيم مهرجان خطابي خلال الحملة الانتخابية.
واستعرض قرار المحكمة الذي نشر على الموقع الرسمي، أن المطعون في انتخابه، أكد صحة الوقائع المضمنة بمحضر المعاينة الاختيارية، في مذكرته الجوابية، كما أن إقرارا صادرا عن المدير العام للمصالح الجماعية، يشهد فيه بتوفير الوسائل اللوجستية لتنظيم المهرجان الانتخابي لفائدة رئيس الجماعة ومرشح العدالة والتنمية للبرلمان.
كما استندت المحكمة في قرارها على مختلف الأدلة، من قبيل وجود إذن بالعمل، يشير إلى الآلية المستعملة (الشاحنة)، ونوعية الأشغال (نقل الحواجز الأمنية والمعدات الخاصة) لتجهيز ساحة مسرح الهواء الطلق.
برحو بوزياني

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار المغرب - المحكمة الدستورية تحرج بنكيران " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار المغرب - المحكمة الدستورية تحرج بنكيران " تم نقلة من موقع " اخبار المغرب " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار المغرب " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار عربية - بالفيديو| بسبب الحصار.. غزيون: انفجار غزة بات وشيكا
التالى اخبار يمنية - : حضرموت.. تدشين حملة "مكافحة الفساد في مدينتي" في الساعات القادمة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا