أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار تونس - الاضراب العام في القطاع العام المقرر تنفيذه يوم 24 أكتوبر الجاري لا يزال قائما (سمير الشفي)

أخبار تونس - الاضراب العام في القطاع العام المقرر تنفيذه يوم 24 أكتوبر الجاري لا يزال قائما (سمير الشفي)
أخبار تونس - الاضراب العام في القطاع العام المقرر تنفيذه يوم 24 أكتوبر الجاري لا يزال قائما (سمير الشفي)

أخبار تونس - الاضراب العام في القطاع العام المقرر تنفيذه يوم 24 أكتوبر الجاري لا يزال قائما (سمير الشفي) - بواسطة أخبار باريس نيوز
بتاريخ اليوم الموافق - السبت 20 أكتوبر 2018 06:27 مساءً

أخبار باريس نيوز - الاضراب العام في القطاع العام المقرر تنفيذه يوم 24 أكتوبر الجاري لا يزال قائما (سمير الشفي)
باب نات نشر في باب نات يوم 20 - 10 - 2018

- أكد الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل، سمير الشفي، السبت بصفاقس، "ان الإضراب العام في القطاع العمومي المقرر تنفيذه يوم 24 أكتوبر الجاري لا يزال قائما طالما لم يتم إلى حد الساعة التوصل إلى أي إتفاق بين الطرف الحكومي والمنظمة الشغيلة".
وياتي تصريح الشفي في وقت يعقد فيها الاتحاد جلسات تفاوض مستمرة مع الحكومة حول الزيادات في الاجور في القطاع العام من جهة ومصير المؤسسات العمومية من جهة اخرى.
وشدد الشفي في اجتماع عام انتظم مقر الاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس حضره عدد من أعوان واطارات المؤسسات التابعة للقطاع العام تحت شعار "لا للخوصصة والتفريط في المؤسسات العمومية" على أهمية القطاع العام باعتباره الضامن الرئيسي لسيادة الدولة موضحا أن "ضرب القطاع العام يندرج ضمن خطة ممنهجة لتفكيك الدولة" وفق تقديره.
وأكد على ضرورة تقاسم التضحية مشيرا إلى أنه من غير المنطقي ان يتوارث العمال التضحية جيلا بعد جيل في حين تذهب المليارات في جيوب الفاسدين مستدلا بما كشفته الأضرار التي خلفتها الامطار الأخيرة في عدد من المناطق.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار تونس - الاضراب العام في القطاع العام المقرر تنفيذه يوم 24 أكتوبر الجاري لا يزال قائما (سمير الشفي) " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار تونس - الاضراب العام في القطاع العام المقرر تنفيذه يوم 24 أكتوبر الجاري لا يزال قائما (سمير الشفي) " تم نقلة من موقع " تورس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " تورس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار تونس - المكتب الجامعي لكرة القدم يقرر انهاء مهام المدرب فوزي البنزرتي
التالى أخبار تونس - تواصل انقطاع حركة المرور ببعض الطرقات (الداخلية)