هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار المغرب - "أوبر" يلجأ إلى نهر النيل هربا من شوارع القاهرة

 

 

اخبار المغرب - "أوبر" يلجأ إلى نهر النيل هربا من شوارع القاهرة
اخبار المغرب - "أوبر" يلجأ إلى نهر النيل هربا من شوارع القاهرة

انت تشاهد اخبار المغرب - "أوبر" يلجأ إلى نهر النيل هربا من شوارع القاهرة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 10:03 مساءً

باريس نيوز - فرانشيسكا سيكاردي من القاهرة*

الاثنين 12 يونيو 2017 - 19:52

سيكون عبور "القاهرة الكبرى" في 20 دقيقة مع الاستمتاع بنسيم نهر النيل، بدلا من المعاناة من الاختناقات المرورية التي لا تنتهي في شوارع القاهرة وسط درجة حرارة تصل إلى 40 درجة مئوية، المبادرة الجديدة لشركة "أوبر" للنقل في العاصمة المصرية.

وأضافت "أوبر" على تطبيقها الذكر أن خدمة "تاكسي لانش"، التي تسمح للعميل باختيار مرسى المغادرة والوصول، وحتى الآن هناك ثمانية مراسي على ضفاف نهر النيل، منتشرة في مناطق تعتبر استراتيجية نظرا لقربها من أماكن العمل أو الترفيه، وفي أفضل الأحياء السكنية في المدينة.

الرئيس التنفيذي لشركة أوبر ام الدنيا، عبد اللطيف واكد، قال: "هدفنا هو توفير وسيلة نقل سريعة وبأسعار معقولة من خلال تكنولوجيا أوبر، في إطار جهودنا لمكافحة الاختناقات المرورية".

والمرور هو بدون شك إحدى المشكلات الرئيسية في العاصمة المصرية، التي تشهد شوارعها ازدحاما مروريا على مدار الساعة، ويواجه سكانها، البالغ عددهم أكثر من 20 مليون نسمة، هذا الكابوس كل يوم، والذي لم تتمكن السلطات من السيطرة عليه على مدار العقود الماضية.

وقال واكد: "أوبر تتكيف مع احتياجات المدينة"، على الرغم من أن خدمة قارب أوبر لا تتناسب تماما مع ميزانيات المصريين أو على الأقل معظمهم. ويوضح مدير أوبر أن الهدف الآن هو دفع المزيد من المستخدمين إلى تجربة هذه الوسيلة خلال الحملة الترويجية التي بدأت في منتصف شهر ماي الماضي وامتدت إلى شهر رمضان المبارك.

وبعد انتهاء فترة الاختبار التجاري، ستقوم الشركة بإتخاذ قرارها حول ما إذا كانت ستطرح "قارب أوبر" كخدمة جديدة على تطبيقها أم ستطرحه في فترات معينة مثل فصل الصيف أو في تواريخ محددة بالتعاون مع تاكسي النيل، وهي شركة توفر هذه الخدمة بالفعل على مدار العام.

وقال أحد سائقي اللانشات النيلية، ويدعى محمود، لـ(إفي) إن "العملاء يفضلون أوبر لأن سعره يختلف عن اسعار تاكسي النيل".

وعلى الرغم من أن أوبر النهري أرخص بنسبة 50%، إلا أنه لا يزال خدمة "فارهة" في وجهة نظر معظم القاهريين، الذين يميلون إلى استخدام العبّارات العامة، التي تكلف الواحد منهم بضعة جنيهات فحسب.

وفي الوقت الراهن، فإن خدمة قوارب أوبر أو "أوبر بوت" ليست بديلا عن العبّارات أو الحافلات أو سيارات نقل الركاب، التي تنقل ملايين المصريين من طرف إلى آخر في القاهرة كل يوم، وإنما هي خيار أمام "أصحاب الدخول المتوسطة"، كما أنها تفتح الباب أيضا أمام سوق جديدة.

*إفي

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار المغرب - "أوبر" يلجأ إلى نهر النيل هربا من شوارع القاهرة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار المغرب - "أوبر" يلجأ إلى نهر النيل هربا من شوارع القاهرة " تم نقلة من موقع " اخبار المغرب " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار المغرب " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اليمن - الإمارات تعلق على لقاء حفتر برئيس حكومة الوفاق الليبية: خطوة إيجابية
التالى اخبار عربية - الأمم المتحدة ترحب بتخصيص اليابان 4.5 مليون دولار لمساعدة اليمن

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا