أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار البحرين - أخبار الخليج | «النائب» رؤى الحايكي تقول: العمال هم الجنود المجهولون.. وعيد العمال مناسبة لاستذكار دورهم.

انت تشاهد أخبار البحرين - أخبار الخليج | «النائب» رؤى الحايكي تقول: العمال هم الجنود المجهولون.. وعيد العمال مناسبة لاستذكار دورهم.
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 02:24 مساءً

باريس نيوز -  

بمناسبة يوم العمال العالمي، أفادت «النائب» رؤى الحايكي بمناسبة يوم العمال العالمي أن المواطنين في مملكة البحرين يستذكرون في هذا اليوم دور العاملين والعاملات في بناء نهضة البحرين مشددة على أهمية هذا الاستذكار لأن العمال وحسب وصفها هم الجنود المكافحون والمجهولون، وهذه مناسبة طيبة لتذكرهم وتذكر أدوارهم في الحياة التي نعيشها اليوم.  وتابعت تقول: كنائبة في البرلمان يهمها جدا متابعة قضايا العمال وحقوق المرأة خاصة كاملة مشيرة في هذا الصدد إلى أنها على الرغم من أن هذه الحقوق موجودة ومملكة البحرين سباقة في تقديم هذه الحقوق حيث كانت الآذان صاغية من المسؤولين في الدولة ومن النواب لمطالب وحقوق العمال والعاملات إلا أننا يمكن أن نطالب بمزيد من التطور في التشريعات المحلية والدولية التي تضع العمال في مكانة مناسبة وتحقق لهم أهدافهم سواء المتعلقة بالتدرج الوظيفي أو السلامة المهنية أو تحسين الرواتب أو فيما يتعلق بمرحلة ما بعد التقاعد وغيرها من المطالب العادلة. 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار البحرين - أخبار الخليج | «النائب» رؤى الحايكي تقول: العمال هم الجنود المجهولون.. وعيد العمال مناسبة لاستذكار دورهم. " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار البحرين - أخبار الخليج | «النائب» رؤى الحايكي تقول: العمال هم الجنود المجهولون.. وعيد العمال مناسبة لاستذكار دورهم. " تم نقلة من موقع " اخبار الخليج " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الخليج " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار سعودية - ” أرامكو ” تحذر من مواد متداولة لعملات رقمية وتنفي صلتها بها
التالى أخبار البحرين - أخبار الخليج | تقديم طلبات الالتحاق بجامعة البحرين من 20 إلى 31 مايو