أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار تونس - حجز 3 عربات.. مسدس وتجهيزات"بوليسية".. الاطاحة بـ 3 عصابات سطو على السيارات في صفاقس

اخبار تونس - حجز 3 عربات.. مسدس وتجهيزات"بوليسية".. الاطاحة بـ 3 عصابات سطو على السيارات في صفاقس
اخبار تونس - حجز 3 عربات.. مسدس وتجهيزات"بوليسية".. الاطاحة بـ 3 عصابات سطو على السيارات في صفاقس

انت تشاهد اخبار تونس - حجز 3 عربات.. مسدس وتجهيزات"بوليسية".. الاطاحة بـ 3 عصابات سطو على السيارات في صفاقس
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 20 أكتوبر 2018 05:16 مساءً

باريس نيوز - صفاقس-الصباح

كشفت الوحدات الامنية لادارة اقليم الامن الوطني بصفاقس خلال الاسبوع الجاري النقاب عن سلسلة من السرقات التي استهدفت العربات بكامل مرجع نظرها، حيث ألقت القبض على عشرة مشتبه بهم وحجزت عددا من العربات المشبوهة قبل ان تتعهد الفرق المختصة بمواصلة الابحاث بالتنسيق مع النيابة العمومية بالمحكمتين الابتدائيتين بصفاقس 1 وصفاقس 2.

وقال مصدر أمني من ادارة اقليم الامن الوطني بصفاقس في اتصال امس الجمعة مع"الصباح" أن ان قوات الامن الوطني بالجهة، وفي إطار مكافحة جرائم الحق العام والتصدي لعمليات سرقة السيارات والعربات وتعقب العناصر الخطيرة سواء من المطلوبين للعدالة أو الذين رجحت الأبحاث الأمنية اقترافهم لاعتداءات على أملاك المواطنين او اندمجوا في انشطة ممنوعة كبيع الخمر خلسة فقد أعدوا قائمة لعدد من المنحرفين المصنفين عناصر إجرامية خطيرة وانطلقوا في عمليات تعقبهم، بالتوازي مع التعهد بالبحث في الجرائم المستجدة الى أن تمكنوا من القبض على عدد من المشتبه بهم والمفتش عنهم بينهم عشرة يشتبه في مسؤوليتهم عن سرقة السيارات.

وفاق اجرامي

ووفق المصدر ذاته فان بلاغا ورد امس الاول على المصالح الامنية مفاده وجود عربة معدات سرقت في شهر رمضان مخفية بمنطقة الطبلبي فأولاه الاعوان العناية اللازمة وقاموا بتوجيه دوريات فرقة شرطة النجدة الى عين المكان حيث حجزت العربة المسروقة وألقت القبض على احد المشتبه بهم قبل ان تنجح في الاطاحة بخمسة عناصر اخرى يرجح مشاركتها في العملية وربما عمليات سرقة اخرى، حيث اذنت النيابة العمومية باحالة الموقوفين الستة على فرقة مختصة للتحري معهم بحالة احتفاظ حول شبهة تكوين وفاق اجرامي والسرقة والتفويت في مسروق.

لصان خطيران

في سياق متصل نجحت الوحدات الامنية اثر مداهمتين نفذتهما فجرا بإذن من السلط القضائية في حجز سيارة مشبوهة والايقاع باثنين من اخطر العناصر الاجرامية المطلوبة للمصالح الامنية بعد الاشتباه في مسؤوليتهما عن تكوين عصابة رفقة انفار اخرين وارتكاب سلسلة من السرقات استهدفت جلها السيارات اضافة لبيع الخمر خلسة والاعتداء بالعنف وترويع المواطنين، وقد تبين ان احدهما محل 11 منشور تفتيش.

سلاح ناري محجوز

وعلى خلفية توفر معلومات مؤكدة مفادها تعمد شخصين السطو على سيارة كانت رابضة بأحد مآوى الجهة قام الأعوان بتحريات حينية مكثفة مكنتهم من حصر الشبهة حول شخصين في العقدين الثالث والخامس من العمر، احدهما محل تفتيش، ثم بمداهمة منزل احدهما باذن من النيابة العمومية حجزوا السيارة محل السرقة اضافة لمسدس ومنظارين وجهازين لاسلكيين و"ماتراك"، وقد تعهد اعوان فرقة امنية مختصة بالبحث في ملابسات القضية.

مفتش عنهم

ذات المصدر اكد ان وحدات ادارة اقليم الأمن الوطني بصفاقس كثفت منذ بداية الاسبوع من الحملات والدوريات الامنية المتنقلة اضافة الى تركيز نقاط امنية قارة لمزيد تامين الجهة، وهو ما مكنها من الاطاحة بنحو 120 مفتشا عنهم بينهم عدد كبير من العناصر المصنفة أمنيا اجرامية خطيرة وحجز عشرات الدراجات النارية وعدد من السيارات المشبوهة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار تونس - حجز 3 عربات.. مسدس وتجهيزات"بوليسية".. الاطاحة بـ 3 عصابات سطو على السيارات في صفاقس " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار تونس - حجز 3 عربات.. مسدس وتجهيزات"بوليسية".. الاطاحة بـ 3 عصابات سطو على السيارات في صفاقس " تم نقلة من موقع " الصباح تونس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الصباح تونس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار تونس - "كادوریم" أمام القضاء التونسي من أجل خاتم بمليون دينار
التالى اخبار تونس - فتحي دمق يردّ على مقال «الصباح»: ملف «مصطفى خضر» يفجر ألغازا وحقائق جديدة