اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - الخطوط الجوية القطرية تواصل استفزاز الكويت

انت تشاهد أخبار سعودية - الخطوط الجوية القطرية تواصل استفزاز الكويت
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 01:38 مساءً

أخبار باريس نيوز - يبدو أن النظام القطري يسعى لاستغلال أزمة الكويت مع الفلبين بشكل مزدوج؛ ما بين استفزازها بجانب تحقيق مكسب مادي في ظل الأزمة الاقتصادية الفادحة التي يمر بها.

وفي خطوة أظهرت مدى معاناة النظام القطري، والخطوط الجوية على وجه الخصوص التي تعاني بشكل خاص منذ مقاطعة الدول العربية المكافحة للإرهاب لها؛ غردت الخطوط الجوية القطرية عبر حسابها الرسمي على ” تويتر ” ، قائلة: ” إقامة ” مجانية ” في فنادق قطر وتاشيرة عبور ” مجانية “.

ويحمل إعلان الخطوط القطرية الجوية هدفين يسعى لتحقيقهما، الأول هو إشغال الفنادق الشاغرة ، والثاني هو استفزاز الكويت بعد أزمتها الأخيرة مع الفلبين، شأن العمالة.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - الخطوط الجوية القطرية تواصل استفزاز الكويت " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - الخطوط الجوية القطرية تواصل استفزاز الكويت " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حنون: يجب تحصين الجبهة الداخلية للبلاد
التالى أخبار سعودية - عدنان جستنيه: مخرجات الأندية الان لا تبشر بالخير