أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - تسجيل الأراضي البيضاء بنظام الرسوم للممتنعين إجباريا

انت تشاهد أخبار سعودية - تسجيل الأراضي البيضاء بنظام الرسوم للممتنعين إجباريا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 01:37 مساءً

أخبار باريس نيوز - شرعت وزارة الإسكان في العمل على تسجيل الأراضي البيضاء الخاضعة لبرنامج رسوم الأراضي بشكل إجباري، نيابة عن أصحابها الممتنعين تمهيدًا لفرض الرسوم عليها.

وأكد رئيس قطاع رسوم الأراضي البيضاء في الوزارة عبدالحميد الحماد، أن الوزارة بدأت في مخاطبة وزارتي العدل والشؤون البلدية والقروية لتطبيق هذا القرار.

وأوضح ” الحماد ” أن الأراضي البيضاء التي امتنع ملاكها عن تسجيلها في برنامج رسوم الأراضي البيضاء ستطبق عليهم أقصى أنواع العقوبات، نظرًا لاستهتارهم بنظام رسوم الأراضي، كما سيتم فرض العقوبات على المتعمدين إدخال بيانات خاطئة عن موقع أراضيهم وحدودها.

وأضاف أن الأراضي البيضاء التي ستسجل خلال الفترة الدورية الثانية لرسوم الأراضي بعد تأخر أصحابها في تسجيلها سيتم فرض 3 فواتير بحقها وهي ” فاتورة رسوم السنة الأولى بأثر رجعي، وفاتورة رسم للسنة الحالية، وغرامة مالية تقدر لـ 2.5% من قيمة الأرضي “.

كما أشار إلى أن هذه الفواتير الثلاثل سيتم تطبيقها أيضًا على الممتنعين عن التسجيل مع تقييم قيمة الأرض بالحد الأعلى في حال كانت حدودها غير معلومة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - تسجيل الأراضي البيضاء بنظام الرسوم للممتنعين إجباريا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - تسجيل الأراضي البيضاء بنظام الرسوم للممتنعين إجباريا " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار تونس - النادي الافريقي يتعاقد مع المدافع الكامروني ايتامي نقومبي
التالى ابن ولد قدور يمتلك شركات وحسابات في لبنان