أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - المملكة تحقق طفرة كبيرة في أداء تداول الأسهم

انت تشاهد أخبار سعودية - المملكة تحقق طفرة كبيرة في أداء تداول الأسهم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 01:37 مساءً

أخبار باريس نيوز - أظهر تقرير عالمي أن المملكة تمكنت من تحقيق طفرة كبيرة على مستوى جذب الأسهم الأجنبية وحركة التداول في سوقها المالي، وذلك خلال الأشهر المالية من عام 2018.

وأوضح التقرير الدولي أن المملكة من الدول النادرة التي استطاعت أن تصنع تطورًا ملحوظًا على مستوى أداء بورصتها المحلية؛ حيث أنه في عام 2017 ارتفعت كل أسواق الأسهم تقريبًا في جميع أنحاء العالم، إلا أن الأداء المالي وفقًا لمؤشرات ETF كان ثابتًا في 137 ما عدا المملكة ومصر؛ حيث أنهما البلدان الوحيدان المحققان للازدهار على عكس الدول الأخرى.

وحققت المملكة مؤشرًا قارب على 18%، مرجعة تلك الطفرة الكبيرة إلى الإجراءات التي ساهمت في ارتفاع نسق التداول والجذب الخارجي للأسهم في المملكة بشكل رئيسي.

وعلى جانب آخر، تنتظر المملكة حدث اقتصادي، وذلك بعدما أكدت مؤسسة مورغان ستانلي لأسواق رأس المال، أن المملكة تخطو بقوة من أجل رفع تقييمها بشكل رئيسي في الأسواق الناشئة على مؤشر ” MSCI ” التابع للمؤسسة بشكل فعلي، وذلك على خلفية العديد من الإصلاحات الاقتصادية التي قامت بها بصورة فعلية على المستوى الداخلي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - المملكة تحقق طفرة كبيرة في أداء تداول الأسهم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - المملكة تحقق طفرة كبيرة في أداء تداول الأسهم " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار يمنية - : شاهد.. قائد المقاومة التهامية: نحن أول من خرج ضد الحوثي
التالى اخبار يمنية - : انفخاض أسعار الخضروات واستقرار الفواكه في عدن