أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار تونس - الوسلاتية: جريمة قتل تودي بحياة "ولد بالشرقي"

أخبار تونس - الوسلاتية: جريمة قتل تودي بحياة "ولد بالشرقي" - بواسطة أخبار باريس نيوز
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 1 مايو 2018 01:34 مساءً

أخبار باريس نيوز - الوسلاتية: جريمة قتل تودي بحياة "ولد بالشرقي"


القيروان- الشروق أون لاين- عادل فتيتي: جدت ليلة أمس، جريمة قتل بشعة ذهب ضحيتها شاب يدعى رمزي ولد بالشرقي يبلغ من العمر 37 سنة.
وتعود أسباب الجريمة إلى خلاف جد بين المجنى عليه ومجموعة من الأشخاص أثناء تواجدهم بأحد حفلات الزفاف وسط معتمدية الوسلاتية بالقيروان تطور إلى حد تبادل العنف ليعمد أحدهم إلى مسك قضيب حديدي والاعتداء على الضحية على مستوى الرأس وذلك بساحة سوق الخضر والغلال المحاذية للحفل قبل أن يتم نقله إلى المستشفى المحلي بالجهة ومنه الى المستشفى الجهوي بالقيروان قبل أن يفارق الحياة بالطريق.
هذا وقد تم فتح محضر بحث في العرض لمعرفة ملابسات الجريمة وقد أفاد مصدر أمني " للشروق أون لاين " أن الأجهزة الأمنية تعرفت على هوية القاتل الذي لاذ بالفرار صحبة عدد من المشاركين في جريمة الإعتداء على متن سيارة قبل وصول تعزيزات أمنية لموقع الحادث.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار تونس - الوسلاتية: جريمة قتل تودي بحياة "ولد بالشرقي" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار تونس - الوسلاتية: جريمة قتل تودي بحياة "ولد بالشرقي" " تم نقلة من موقع " تورس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " تورس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار يمنية - : شاهد.. قوات الجيش تصل على مشارف قرى الفرع شرق صعدة
التالى اخبار يمنية - : البخيتي يشن أعنف هجوم على الإصلاح بعد حلقة عاكس خط عن صالح