هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار العراق - الملف الأمني

 

 

اخبار العراق - الملف الأمني
اخبار العراق - الملف الأمني

انت تشاهد اخبار العراق - الملف الأمني
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 10:02 مساءً

باريس نيوز - تفجير كدس كبير للعتاد في أطراف العاصمة بغداد * مقتل إرهابيين وإحراق 5 عجلات شمالي صلاح الدين
الطيران يقصف تجمعات إرهابية شمالي الأنبار * إحباط محاولة لإدخال انتحاريين إلى ذي قار والمثنى

بغداد – تفجير عتاد
ذكر مصدر امني في الشرطة العراقية امس الاثنين، بأن القوات الامنية فجرت كدسا كبيرا للعتاد باطراف العاصمة بغداد.
وقـال المصـدر ان “القـوات الامنيـة فجرت صبـاح يـوم امـس ، كدسا كبيـرا للعتـاد فـي اطـراف العاصمـة بغداد، دون وقوع اية خسائر بشرية او اضرار مادية”.
على صعيد متصل قال المصدر إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب الطريق قرب صالة للألعاب الالكترونية بقضاء المدائن جنوب شرقي بغداد انفجرت، مساء يوم امس ما ادى الى اصابة شخص بجروح”.

كركوك – عملية امنية
افاد مصدر محلي في شرطة محافظة كركوك امس الاثنين، بأن مسلحا من تنظيم “داعش” قتل في ظروف غامضة داخل قضاء الحويجة جنوبي غربي محافظة كركوك، فيما اشار الى ان الحادثة جددت التوترات الداخلية في التنظيم.
وقال المصدر المحلي الذي رفض الكشف عن اسمه إن “احد مسلحي داعش عربي الجنسية قتل في ظروف غامضة في اطراف قضاء الحويجة، (55 كم جنوب غرب كركوك)”.

واسط – حالة انذار
اعلنت قيادة عمليات الرافدين امس الاثنين اتخاذ حالة إنذار قصوى في محافظة واسط إثر ورود معلومات استخبارية تفيد بنية “الإرهابيين” تنفيذ هجمات في المحافظة خلال النصف الثاني من شهر رمضان.
وقال قائد العمليات اللواء علي ابراهيم المكصوصي إن “قوات الجيش والشرطة ودوائر المخابرات والاستخبارات والامن الوطني في محافظة واسط باشرت بتكثيف جهودها الامنية واتخاذ حالة الانذار القصوى لجميع اقسامها وخصوصا السيطرات الخارجية بعد توفر معلومات استخبارية تفيد بنية الارهابيين استهداف المحافظة بعجلات مفخخة واحزمة ناسفة خلال النصف الثاني من شهر رمضان الكريم”.

صلاح الدين – هجوم مسلح
اكد مصدر امني في شرطة محافظة صلاح الدين امس الاثنين ان قوات الحشد الشعبي قتلت انتحاريين اثنين وأحرقت خمس عجلات في صد تعرض لداعش في قاطع عمليات الشرقاط شمال صلاح الدين.
واضاف المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه ان “قوات الحشد الشعبي اللواء الثامن تمكنت من صد تعرضين لداعش الاجرامي في قاطع عمليات الشرقاط شمال شرق صلاح الدين، وآخر في ناحية تلول الباج التابعة لقضاء الشرقاط على قطعات الجيش العراقي”.

الانبار – قصف جوي
كشف مصدر عسكري في قيادة الفرقة السابعة بالجيش في الأنبار امس الاثنين، بأن 41 عنصرا من تنظيم “داعش” قتلوا بقصف جوي بين محافظتي الأنبار وصلاح الدين ، لافتا الى أن “الإرهابيين” هربوا من الموصل.
وقال المصدر العسكري الذي رفض الكشف عن اسمه إن “طيران التحالف الدولي قصف، ظهر يوم امس تجمعا لإرهابي داعش في منطقة المالحة شمال بحيرة القادسية، على الحدود الإدارية بين الأنبار وصلاح الدين”.

كربلاء – عملية احترازية
كشف مصدر امني في شرطة محافظة كربلاء امس الاثنين عن اجراء ممارسات احترازية امنية من اجل ديمومة الامن والاستقرار في المحافظة.
وذكر المصدر الامني الذي رفض الكشف عن اسمه ان” قسم شرطة الاقضية نفذ ممارسة أمنية ضمن قاطع المسؤولية حيث تمكن خلالها من إلقاء القبض على عدد من المخالفين والمشتبه بهم فضلا عن متهم مطلوب قضائيا وفق أحكام المادة 406 قتل عمد وبعد التحقيق الأبتدائي اعترف على اثنين من المشتركين معه في الجريمة”.

الديوانية – عملية دهم
اعلن مصدر امني في شرطة محافظة الديوانية امس الاثنين ان مفارز قسم مكافحة الاجرام تمكنت من إلقاء القبض على احد المتهمين والمطلوب قضائيا على وفق أحكام المادة (٤٤٦)، والذي اعترف بارتكابه عدة جرائم سرقة منها سرقة محتويات عدد من العجلات ومبالغ مالية وأجهزة موبايل.
واوضح المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه ان مفارز قسم الاسرة والطفل القت القبض على شخصين مطلوبين للقضاء بمواد قانونية مختلفة فيما تمكنت مفارز مكتب مكافحة اجرام البلدة ومركزي سومر و السنية من القاء القبض على 3 متهمين حسب مذكرات القاء القبض الصادرة من القضاء بحقهم .

ذي قار – محاولة ارهابية
اعلنت قيادة عمليات الرافدين امس الاثنين احباط محاولة لادخال مهاجمين انتحاريين الى محافظتي ذي قار والمثنى.
وقال قائد عمليات الرافدين اللواء علي ابراهيم ، في تصريح صحفي ان” عصابات داعش الارهابية حاولت ادخال سيارتين محملتين بالمتفجرات والانتحاريين عبر البادية الى مركز المحافظتين ، الا ان القوات الامنية كشفت حركة العجلتين بناء على معلومات استخبارية واشتبكت معهما قبل ان تلوذا بالفرار” .

حركة التغيير والجماعة الإسلامية تعلنان مقاطعة الاستفتاء

القطّاع الصحي بالموصل مهدد بالشلل والملاكات الصحية تطالب برواتبها

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار العراق - الملف الأمني " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار العراق - الملف الأمني " تم نقلة من موقع " الصباح " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الصباح " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار لبنان - الحريري: مستعدون للتعاون مع الكويت لحل قضية “خلية العبدلي”
التالى اخبار سوريا - دي ميستورا: شهر أكتوبر سيكون "الحاسم" بالأزمة السورية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا