أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار تونس - برقيات قضائية.. برقيات قضائية

اخبار تونس - برقيات قضائية.. برقيات قضائية
اخبار تونس - برقيات قضائية.. برقيات قضائية

انت تشاهد اخبار تونس - برقيات قضائية.. برقيات قضائية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 24 سبتمبر 2018 06:31 مساءً

باريس نيوز -  لافيات: نسي هاتفه في طريقه إلى العمل.. ولما عاد إلى المنزل وجد زوجته مع عشيقها...
احال اول امس اعوان فرقة الشرطة العدلية بباب بحر امرأة متزوجة وشاب على انظار قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بتونس وذلك لمحاكمتهما من اجل تهمة الزنا وذلك على خلفية شكاية تقدم بها الزوج مؤكدا فيها انه غادر منزله بمنطقة لافيات للعمل كعادته في الصباح الباكر إلا انه نسى هاتفه الجوال فعاد الى المنزل فهاله ما شاهد حيث وجد زوجته في وضع مريب مع شاب في غرفة نومه..
فغادر المكان دون ان يتفطنا اليه وتوجه الى المقر الأمني أين اعلم الأعوان.. فتم التحول إلى هناك على جناح السرعة والقى القبض على الزوجة وعشيقها..
 

مدنين: العثور على مخزن للذخيرة
أفاد مصدر امني بالجهة امس الاحد انه تم العثور على مخزن للذخيرة من طرف الوحدات الأمنية بمدنين على مستوى منطقتي السويطير وبوغرغرة التابعة لمدينة مدنين.
وأكد المصدر أن العملية مازالت جارية لاستخراج ما تم العثور عليه من ذخيرة.

 

بميناء رادس: مصالح الديوانة تحجز معدات مراقبة بالفيديو غير مصرّح بها
تمكنت مصالح الديوانة بميناء رادس يوم السبت الماضي على إثر تفتيش وحدة شحن مصرّح بأنها تحتوي على معدات كهربائية وإلكترونية من ضبط كمية هامة من معدات المراقبة بالفيديو التي تستعمل للتصوير الخفيّ متمثلة في 480 ميكرو كاميرا و60 كاميرا في شكل فانوس وعدد 30 جهاز تسجيل، لم يتمّ التصريح بها.
تمّ حجز البضاعة المخالفة التي قدرت قيمتها بـ28 ألف دينار وتحرير محضر ضدّ الشركة الموردة.

 

 

باب بحر: تفكيك شبكة تحيل استهدفت رجل أعمال
تمكنت الشرطة العدلية بباب بحر من تفكيك شبكة تحيل تنشط على مستوى تونس العاصمة استهدفت رجل أعمال، حيث قام أحد أفرادها باستغلال أسماء شخصيات رسمية في الدولة للحصول على مساعدات اجتماعية بدعوى توزيعها على عائلات معوزة مقابل وعود بتعيينات بمناصب هامة بالدولة.. وقد تمكن من الاتصال به في عدة مناسبات واستلام مساعدات تتمثل في مبلغ مالي قيمته 2000 دينار وبعض الهواتف باهظة الثمن وأجهزة الكترونية منزلية...
لكن بعد فترة انتابت رجل الأعمال بعض الشكوك في ما يخص أمر هذا «السياسي» المتحيل فأرسل ابنه لتقصي الحقيقة ليتفطن ان الوزارة لا علم لها بالموضوع..
لذلك اعلم رجال الأمن بباب بحر واعدوا كمينا ليتم القبض عليه وحجز مجموعة من الهواتف باهظة الثمن والتجهيزات المنزلية الفخمة واسترجاع مبلغ مالي هام..
وباستنطاقه تبين انه كهل يبلغ من العمر 50 سنة لديه سوابق في التحيل واعترف انه انتحل صفة سياسي مسؤول بالدولة واتصل به في عدة مرات وطلب مساعدات مادية لفائدة عائلات معوزة بمعية شخص اخر...
وبعد استشارة النيابة تم الاحتفاظ بهما ومن أجل «انتحال صفة والتحيل» وحجز المبلغ المالي والأجهزة الالكترونية وإرجاعها للمتضرر ولا تزال الأبحاث متواصلة للكشف عن تطورات أخرى في الموضوع..
◗ لمياء

 

تفكيك شبكة مختصة في ترويج المخدرات تنشط بعدد من الولايات
في اطار التصدي لظاهرة ترويج المخدرات وبناء على معلومات وبعد نصب كمين محكم، تمكنت نهاية الأسبوع الماضي دورية تابعة لفرقة الابحاث والتفتيش بمنطقة الحرس الوطني بطبرقة ولاية جندوبة من تفكيك شبكة مختصة في ترويج المخدرات تنشط بين ولايات جندوبة، بنعروس وأريانة وألقت القبض على 6 من عناصرها أعمارهم تتراوح بين 23 و28 سنة وحجزت لديهم صفيحة من مخدر القنب الهندي «الزطلة» تزن حوالي 85 غراما، 300 قرص مخدر نوع «باركيزول»، مبلغ مالي قدره 1100 دينار وسيارتين يتم استغلالهما في تنقلاتهم.
بمراجعة النيابة العمومية اذنت للفرقة المذكورة بالاحتفاظ بهم جميعا واتخاذ الاجراءات القانونية في شانهم .

 

وفاة شاب قرب حي النصر ووزارة الداخلية تنشر التفاصيل
تعهدت فرقة الشرطة العدلية بأريانة المدينة يوم السبت الماضي بالبحث في قضية الموت المستراب لشاب يبلغ من العمر 20 سنة قاطن بولاية أريانة.. وذلك  بمقتضى إنابة عدلية صادرة عن المحكمة الابتدائية بأريانة.
وأفادت وزارة الداخلية في بلاغ لها، أنه وإثر العثور على جثة الشاب في حدود الساعة الخامسة من صباح يوم السبت، بجانب الطريق الشعاعية «اكس 20» تحمل آثار دماء وكدمات، تحوّلت الوحدات الأمنية رفقة ممثل النيابة العمومية على عين المكان لإجراء معاينة ميدانية بيّنت وجود آثار اصطدام سيارة بالجدار الفاصل على الطريق الشعاعية بالقرب من مكان العثور على الجثة إضافة إلى وجود آثار دماء على بقايا قارورة بلاستيكية وبلور النظارات الطبية للهالك بنفس المكان.
بمواصلة البحث في الموضوع وإجراء التساخير اللازمة رجّح الطبيب الشرعي من خلال معاينته لجثة الهالك والمعاينة الميدانية أن أسباب الوفاة ناجمة عن نزيف بالجمجمة جراء كسر بها ورجّح أنه تعرّض إلى حادث مرور نظرا للكسور البليغة على مستوى الجمجمة والحوض مما يؤكد اصطدامه بقوة بجسم صلب أو سقوط الجسم من ارتفاع معين.
وبتعميق التحريات تم العثور على كاميرا مراقبة مركزة بأحد المنازل الكائنة قبالة مكان الواقعة والتي بمراجعة شريطها تبيّن بكل وضوح أن الهالك عبر الطريق السريعة «اكس 20» قادما من حي النصر في اتجاه حي الملاحة مترجّلا وتزامن عبوره مع مرور سيارة كانت تسير بسرعة فائقة.
ولا تزال الأبحاث متواصلة لدى فرقة الشرطة العدلية بمنطقة الأمن الوطني بأريانة المدينة، وفق نص البلاغ...

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار تونس - برقيات قضائية.. برقيات قضائية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار تونس - برقيات قضائية.. برقيات قضائية " تم نقلة من موقع " الصباح تونس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الصباح تونس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار تونس - البحيرة.. 5 أعوام سجنا من أجل تدليس العملة
التالى اخبار تونس - محطة الاستخلاص مرناق: ضبط 03 أشخاص بحوزتهم 208 قرصا مخدّرا