أخبار عاجلة
اخبار السعودية - رماح تحتفل باليوم الوطني -
اخبار السعودية - سيدة البلدان تعانق قائد الأمة -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - بالصور.. ” تأشيرة إلى جنة الفردوس ” إيران تغسل أدمغة شعبها بجواز سفر إلى الجنة

أخبار سعودية - بالصور.. ” تأشيرة إلى جنة الفردوس ” إيران تغسل أدمغة شعبها بجواز سفر إلى الجنة
أخبار سعودية - بالصور.. ” تأشيرة إلى جنة الفردوس ” إيران تغسل أدمغة شعبها بجواز سفر إلى الجنة

انت تشاهد أخبار سعودية - بالصور.. ” تأشيرة إلى جنة الفردوس ” إيران تغسل أدمغة شعبها بجواز سفر إلى الجنة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 24 سبتمبر 2018 05:20 مساءً

أخبار باريس نيوز - تعمل السلطات الإيرانية وعلى رأسهم آية الله الخميني، على إيهام الشباب بأنها قادرة على إدخالهم الجنة، في محاولة لغسل عقولهم من أجل القيام بأعمال إرهابية والدخول في معارك لصالحها، سواء إن كان هذا في اليمن أو العراق أو غيرها من الدول التي تزعزع إيران استقرارها.

وافتضح أمر إيران، في الأسبوع الأول من الشهر الجاري، حيث كانت مظاهرات العراقيين تهز محافظة البصرة غير مرحبة بالتدخل الإيراني في شؤون البلاد، حتى أنه تم اقتحام القنصلية الإيرانية هناك وذلك يوم 7 سبتمبر الجاري.

وعثر شباب العراق، على جوازات سفر لدخول الجنة وتأمين إلهي حيث تم التقاط صورًا لهذه الجوازات وتناقلها على مستوى واسع، ليتم الكشف عن وسيلة دنيئة من وسائل غسل أدمغة الناس باستخدام الدين.

وفي سياق متصل، نشر العقيد ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، صورة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” ، توضح العثور على جوازات سفر للحوثيين صادرة من إيران، كتب عليها جملتين ” جواز سفر للجنة، والأخر كتب عليه التأمين الإلهي ” .

الجدير بالذكر أن فكرة جواز المرور إلى الجنة ليست جديدة بالنسبة لإيران، حيث استخدم ” الحسن الصباح ” عام 1094 هذا الأمر في فترة الحشاشين داخل قلاع الموت.

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - بالصور.. ” تأشيرة إلى جنة الفردوس ” إيران تغسل أدمغة شعبها بجواز سفر إلى الجنة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - بالصور.. ” تأشيرة إلى جنة الفردوس ” إيران تغسل أدمغة شعبها بجواز سفر إلى الجنة " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار سعودية - بالفيديو.. مواطن يعثر على سمكة أثناء تنظيفه خزان استراحة
التالى أخبار سعودية - ” آل الشيخ ” : ملف كأس العالم بقطر يحمل الكثير من الفضائح والتجاوزات