اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - غدًا.. انطلاق الجولة الخامسة من دوري الأمير محمد بن سلمان بـ 5 مواجهات

أخبار سعودية - غدًا.. انطلاق الجولة الخامسة من دوري الأمير محمد بن سلمان بـ 5 مواجهات
أخبار سعودية - غدًا.. انطلاق الجولة الخامسة من دوري الأمير محمد بن سلمان بـ 5 مواجهات

انت تشاهد أخبار سعودية - غدًا.. انطلاق الجولة الخامسة من دوري الأمير محمد بن سلمان بـ 5 مواجهات
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 24 سبتمبر 2018 05:19 مساءً

أخبار باريس نيوز - تنطلق غدًا الثلاثاء، مباريات الجولة الخامسة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بـ 5 مواجهات على أن تُستكمل بعد غدٍ الأربعاء بـ 5 مواجهات أخرى.

وسيحل النجوم ضيفًا على النهضة في المواجهة التي ستُقام على ستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، فيما يواجه الجيل فريق الطائي على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء.

ويحتضن ملعب الشعلة بالخرج مباراة الشعلة والخليج، ويقابل الجبلين فريق القيصومة على ستاد الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي بحائل، فيما يحتضن ملعب العروبة بالجوف مباراة العروبة وضمك.

وتُستَكمل مواجهات الجولة يوم الأربعاء بخمس مباريات حيث يواجه الأنصار العدالة على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء، والمجزل مع الكوكب على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، والوشم مع هجر على ملعب نادي الوشم بشقراء، والعين مع أبها على ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، وجدة مع نجران على الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - غدًا.. انطلاق الجولة الخامسة من دوري الأمير محمد بن سلمان بـ 5 مواجهات " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - غدًا.. انطلاق الجولة الخامسة من دوري الأمير محمد بن سلمان بـ 5 مواجهات " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار سعودية - بالفيديو والصور.. شاهد ملكة جمال لبنان لعام 2018