أخبار عاجلة
العالم الان - الدولار يواصل الصعود -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - نصائح التعدد تغري عيون الرجال.. ومغردون: تحس بالاهتمام والأنس

أخبار سعودية - نصائح التعدد تغري عيون الرجال.. ومغردون: تحس بالاهتمام والأنس
أخبار سعودية - نصائح التعدد تغري عيون الرجال.. ومغردون: تحس بالاهتمام والأنس

انت تشاهد أخبار سعودية - نصائح التعدد تغري عيون الرجال.. ومغردون: تحس بالاهتمام والأنس
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 12:04 مساءً

أخبار باريس نيوز - انهالت نصائح التعدد على الرجال عبر وسم ” #فوايد الزوجه الثانيه ” الذي انتشرت خلاله فوايد الزوج لمرة ثانية وفقًا للشرع.

وبدأ المغردون في نشر فوائد الزواج لمرة ثانية، ناصحين الزوجات بقبول التعدد، وقالت أحد المغردون ” المفروض الأنثى ما تزعل أن الرجل يحب يستمع قد ما يقدر. هذا دليل أن الأنثى مخلوق جميل والكل يبحث عنه … والله يجي مني “.

وأكد آخر أن لكل زوجة واجبات غير الأخرى، قائلًا ” تطبخ لك تنظف لك تدلعك تروشك تفركك تقابلك تعطيك واجبك الليلي .. وخل الأولى للمسايير بس سير عليها وتطمن عليها بين فترة وفترة وجب اغراض لها ولعيالها، صراحة شي جميل انا اؤيد وبقوه كوني زوجة أولى “.

وقال ” نايف “: ” والله ما أحلى منها علشان تصير منافسة شريفة عليك وتحس بالاهتمام وكل ما زدت في العيار ثالثة ورابعة زاد الاهتمام والأنس “.

فيما أكد آخر أن الزوجة الثانية رحمة من الله، قائلًا ” قيل: الزوجة الثانية رحمة من الله للرجل لقوله تعالى لأيوب عليه السلام بعد معافاته من بلائه (ووهبنا له أهله ومثلهم معهم رحمةً منّا وذكرى لأولي الألباب) “.

وأشار آخر إلى أن الزواج الثاني يزيد من أهمية الرجل، مغردًا ” انها تزبط معك الأولى ويصير في تنافس عليك انصحكم بالتعدد.. في مثل يقول سوق النساء بالنساء “.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - نصائح التعدد تغري عيون الرجال.. ومغردون: تحس بالاهتمام والأنس " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - نصائح التعدد تغري عيون الرجال.. ومغردون: تحس بالاهتمام والأنس " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار يمنية - : قوات المقاومة الوطنية تسيطر على مواقع استراتيجية بالتحيتا
التالى اخبار يمنية - : صحفي يلخص معاناة الناس بصنعاء بأول أيام رمضان