أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - حيل جمالية لتبدو جبهتك العريضة أصغر

أخبار سعودية - حيل جمالية لتبدو جبهتك العريضة أصغر
أخبار سعودية - حيل جمالية لتبدو جبهتك العريضة أصغر

انت تشاهد أخبار سعودية - حيل جمالية لتبدو جبهتك العريضة أصغر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 12:03 مساءً

أخبار باريس نيوز - قالت خبيرة تجميل وموضة، أنه بات بإمكانك حل هذه مشكلة الجبهة العريضة بحيل بسيطة وفي متناول يديك، بمستحضراتك التجميلية .

ومن هذه الحيل الجمالية :
غرة الجبين

تعد غرة الجبين من أسهل الطرق وأكثرها تأثيراً على جمال الوجه وتصغير الجبهة، فعندما تختارين الغرة الجانبية مثلاً، أو كثرة الطبقات على جانبي الوجه، ستبدو جبهتك أصغر وأكثر جاذبية، ويمكنك استشارة مصفف الشعر ليرشح لك شكل الغرة المناسبة لوجهك.

أحمر الخدود

عندما تطبقين أحمر الخدود الوردي أو الخوخي على خديك، فأنت بذلك تلفتين الانتباه لخديك ليكونا محور إطلالتك، فما رأيك بتطبيق أحمر الخدود على جبهتك أيضاً، لينعكس الضوء عليها كذلك، وننصح باختيار الألوان المضيئة لإضفاء البريق والإشراق على وجنتيك وجبهتك في آن واحد.

عمل الخصل للشعر

عندما تصبغين شعرك بطريقة الخصل “الهالايت”، فستركزين انتباه من حولك على شعرك وليس جبهتك، ما يحل هذه المشكلة ببساطة.

كريم الأساس الداكن

طبقي كريم الأساس بدرجات أغمق من لون بشرتك الطبيعي، وركزي على خط الشعر أكثر من بقية أجزاء الوجه، وباستخدام فرشاة مسطحة امزجي كريم الأساس، وأخيراً طبقي البرونزاج على خديك وجبينك.

ركزي على وجهك

طبقي الألوان اللامعة على منتصف الجبهة وبين الحاجبين، وتأكدي من مزج الألوان اللامعة بشكل صحيح، ثم مرريها على أنفك.

اللون البرونزي لخديك

إذا ركزت على خديك ليبدوا أنحف من طبيعتهما، ما يلفت العيون عن جبهتك، وستساعدك الألوان البرونزية على ذلك، طبقي أحمر الخدود بالألوان البرونزية بدرجات أغمق من لون بشرتك بـ4 درجات، ثم طبقيها على تجويف عظام الوجنتين باتجاه الأذن.

الألوان البرونزية على جبينك

طبقي مكياجك بالألوان البرونزية بدرجات أغمق من لون بشرتك، وطبقيه على طول الجبهة بمستوى خط الشعر، وسيبدو جبينك أصغر من شكله الطبيعي.

مكياج العيون

اجعلي عينيك محور إطلالتك الدراماتيكية، بالتركيز على مكياج العيون واختيار الألوان المناسبة، وطبقي مكياج العين السموكي، مع تطبيق طبقات مزدوجة من الماسكارا.

شكل الحاجبين الأمثل

اختاري شكل الحاجبين الحاد والمدبب، لتسهم في ظهورهما بشكل أصغر.

مكياج الشفاه

ستعمل ألوان الشفاه المضيئة على تفتيح وجهك، لذا طبقي أحمر الشفاه الوردي الفاتح أو المرجاني، لتتجه الأنظار بعيدًا عن جبهتك، وتركز على جمال وجاذبية شفتيك الساحرتين.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - حيل جمالية لتبدو جبهتك العريضة أصغر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - حيل جمالية لتبدو جبهتك العريضة أصغر " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار سعودية - بعد إزالة الحسابات الوهمية.. رئيس ” تويتر ” يفقد 200 ألف متابع
التالى اخبار يمنية - : وكيل الإعلام: تحقيق السلام الدئم في اليمن يأتي من بوابة إنهاء الانقلاب