أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - تغريدة ” العصيمي ” تفتح النار على التعليم.. ومغردون: إسقاط على المعلمين

انت تشاهد أخبار سعودية - تغريدة ” العصيمي ” تفتح النار على التعليم.. ومغردون: إسقاط على المعلمين
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 12:03 مساءً

أخبار باريس نيوز - أثار المتحدث الرسمي لوزارة التعليم مبارك العصيمي، الجدل بتغريدة نشرها على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” بعد حفل جائزة التميز لساعة النشاط غير الصفي.

واختص ” العصيمي ” في تغريدته المعلمين الحاضرين للحفل فقط بالتميز، واصفًا إياهم بأنهم يمثلون الصورة الحقيقية للمعلم السعودي دون غيرهم، ما أثار غضب المغردين مؤكدين أن هذا الوصف إسقاط على جميع المعلمين الغير حاضرين.

وقال ” العصيمي ” : ” في حفل جائزة التميز لساعة النشاط غير الصفي الذي رعاه معالي الوزير اليوم كان لي فرصة لقاء نخبة من الزملاء المعلمين والمعلمات الذين يمثلون الصورة الحقيقية والمشرقة للمعلم السعودي .. شكرًا لكل هذه النماذج المضيئة ..من حضر منهم وكُرّم ومن لم يحضر ” .

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - تغريدة ” العصيمي ” تفتح النار على التعليم.. ومغردون: إسقاط على المعلمين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - تغريدة ” العصيمي ” تفتح النار على التعليم.. ومغردون: إسقاط على المعلمين " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ابن ولد قدور يمتلك شركات وحسابات في لبنان