أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

مسابقة مهنة الموثق نهاية جوان

 حددت وزارة العدل، تاريخ 28 جوان 2018، لإجراء المسابقة الوطنية للحصول على شهادة الكفاءة المهنية لمهنة الموثق.

وأشارت الوزارة في بيان، صدر أمس الإثنين، أنه "يمكن للمترشحين البالغين من العمر 25 سنة عند تاريخ إجراء هذا الامتحان، المولودون قبل 29 جوان 2018) التسجيل للمشاركة في المسابقة".

ويشترط في المسابقة أن يكون المشارك حاملا لشهادة الليسانس في الحقوق أو شهادة معادلة لها وأن يبلغ من العمر 25 سنة على الأقل، وأن يكون متمتعا بحقوقه  المدنية والسياسية، مع العلم أن طلب المشاركة في المسابقة يتم تحميله من الموقع الإلكتروني لوزارة العدل.

ويجب على المترشح إيداع ملف ترشحه شخصيا قبل 20 يوما من تاريخ الإعلان عن المسابقة في المواقع الالكترونية لوزارة العدل والمجالس القضائية وفي الصحف الوطنيةّ، ويسلم للمرشح عند إيداع ملف ترشحه، وثيقة واحدة بعنوان  وصل ايداع الملف واستدعاء يتضمن مكان اجراء المسابقة.

وكانت وزارة العدل قد أعلنت عن تنظيم مسابقة وطنية للحصول على شهادة الكفاءة المهنية لمهنة الموثق وذلك في حدود 1500 منصب مفتوح، ودعت الأشخاص الراغبين في  المشاركة إلى إيداع ملفاتهم على مستوى المجالس القضائية لمقر إقامتهم.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " مسابقة مهنة الموثق نهاية جوان " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " مسابقة مهنة الموثق نهاية جوان " تم نقلة من موقع " الخبر نيوز " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الخبر نيوز " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار تونس - وزارة التربية: لم نتفق مع "جامعة الثانوي" على تمتيع الأساتذة بالتقاعد الاختياري في سن ال 57
التالى بن غبريت ترد على مروجي حذف سورة الإخلاص