أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار يمنية - : ناشط جنوبي: انتصارات الساحل الغربي ترعب الإخوان أكثر من الحوثيين!

اخبار يمنية - : ناشط جنوبي: انتصارات الساحل الغربي ترعب الإخوان أكثر من الحوثيين!
اخبار يمنية - : ناشط جنوبي: انتصارات الساحل الغربي ترعب الإخوان أكثر من الحوثيين!

انت تشاهد اخبار يمنية - : ناشط جنوبي: انتصارات الساحل الغربي ترعب الإخوان أكثر من الحوثيين!
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 27 مايو 2018 01:33 صباحاً

باريس نبوز - اعتبر الناشط السياسي الجنوبي، نبيل عبدالله، السبت أن "انتصارات الساحل الغربي ترعب الاخوان أكثر من ما ترعب الحوثيين". 

وأضاف نبيل في منشور له عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" - رصده ""  إنه "في معارك الساحل الغربي الحسابات السياسية اكثر حضوراً من الحسابات العسكرية". 

وتابع "بتحرير الحديدة سيشعر الاخوان في مأرب أن هناك قوة غير دينية تسيطر على محافظة شمالية محررة وهم أكثر قبولاً في الشمال". 

وأشار إلى أن "العالم الذي يجمع على خطر الاخوان وقوتهم في مارب ومشاريعهم التوسعية التي لا تختلف عن المشروع التوسعي الحوثي". 

ولفت إلى أن "انتصارات الساحل ستعجل بنهاية الحرب إما بالحسم العسكري أو برضوخ الحوثيين للسلام وهذا على عكس تحرير مأرب التي تحولت لقاعدة إخوانية". 

واختتم "من تعاطى مع الحرب كفرصة استثمار لزيادة رصيده المالي وتنظيم قوته الحزبية لن يسعى للحسم وانهاء الحرب لذا فالقرار الجمهوري اليوم بتغيير قائد المنطقة العسكرية الثالثة لن يغير شيء".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار يمنية - : ناشط جنوبي: انتصارات الساحل الغربي ترعب الإخوان أكثر من الحوثيين! " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار يمنية - : ناشط جنوبي: انتصارات الساحل الغربي ترعب الإخوان أكثر من الحوثيين! " تم نقلة من موقع " اليمن العربي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليمن العربي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار عربية - تونس تكافح الفساد بالكاميرات

معلومات الكاتب