أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - السيطرة عليه استغرقت 8 ساعات..اندلاع حريق هائل في ضباء

أخبار سعودية - السيطرة عليه استغرقت 8 ساعات..اندلاع حريق هائل في ضباء
أخبار سعودية - السيطرة عليه استغرقت 8 ساعات..اندلاع حريق هائل في ضباء

انت تشاهد أخبار سعودية - السيطرة عليه استغرقت 8 ساعات..اندلاع حريق هائل في ضباء
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 26 مايو 2018 09:14 مساءً

أخبار باريس نيوز - اندلع حريق هائل ، اليوم السبت، في منطقة الديسة بالضباء؛ أسفر عن التهام عددًا كبيرًا من النخيل والأشجار.
ونجحت فرق الدفاع المدني في تبوك، في إخماد الحريق؛ حيث استغرقت عملية السيطرة على الحريق 8 ساعات، دون وقوع إصابات.

قال المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة تبوك، النقيب عبدالعزيز فرحان الشمري، في بيان، إن النيران اشتعلت في أشجار بردي ونخيل بوادي قراقر، وتحديدًا في منطقة الديسة (125 كم شرق محافظة ضباء)، على مساحة تقدر بـ 40 ألف متر مربع.
ولفت إلى أن الحريق انتشر على خلفية سرعة الرياح ، موضحًا أن مركز الدفاع المدني بشواق عزل النيران عن باقي المزارع المجاورة حتى دعمته آليات الإطفاء التابعة لمركزي البلد والمقيطع بضباء، بمشاركة آليات ثقيلة من بلدية شواق وإدارة الطرق والنقل، لافتًا إلى أن التحقيق جارٍ لمعرفة أسباب اشتعال الحريق.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - السيطرة عليه استغرقت 8 ساعات..اندلاع حريق هائل في ضباء " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - السيطرة عليه استغرقت 8 ساعات..اندلاع حريق هائل في ضباء " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار تونس - التستر بلغ حد «ترقية الفاسدين» مقابل «التنكيل بالمبلغين»: الدولة.. تتحول من ضحية إلى «شريك» في الفساد!
التالى اخبار عربية - تونس تكافح الفساد بالكاميرات